منتديات الراية الفاطمية

بحب حيدرة الكرار مفتخري به شرفت وهذا منتهى شرفي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة ( يامهدي ) توسل خاص بـِ سبع الدجيل لأصحاب الحوائج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراية الفاطمية
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: حملة ( يامهدي ) توسل خاص بـِ سبع الدجيل لأصحاب الحوائج    الجمعة نوفمبر 22, 2013 10:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وأهلك عدوهم من الإنس والجن من الأولين والأخرين ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

السلام عليك ياصاحب الزمان يابن رسول الرحمن يابن أهل الإيمان وملقن أحكام القرآن طال الإنتظار وعجز الصبر !!

هانحن في مصف المحبين نعالج لوعات المشتاقين ،لـ بيت شرف الله به خير العباد . سنتوجه بمشئة الله لبيت من أعظم البيوتات الكرم .. بل أعظم بيوتات هذه الدنيا الدنية نستنشق عبير الجنان .. من رياحين البيت الهاشمي.. نستشفع بإبن الهادي ، ماأطيب هذه الشجرة المحمدية .. ذا الغصون العلوية \ .. الزاهرة .. السيد محمد سبع الدجيل

وإنطلاقاً من هذه الأيام الحزينة التي نتعايشها الآن سنوجه عقولنا وقلوبنا إلى :: سيد القلوب أبا محمد :: الذي من توسل به لم ولن يكون خائباً طامعين أن ننال من فيض كرمه الذي من نالها حضي بالسعادة والكرامة والحبور .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

ختم تسير به الأرواح الهائمة ،، و تذوب الروح بحب الأبرار .. لمن أراد أن يتذوق حلاوة القرب من الله ... لا طلباً بجزاء أو خوفا من عقاب فقط شوقا لله عز و جل و إيماناً برحمته و قدرته على دفع البلاء ... و نسأل الله العظيم أن يجعل هذه الأعمال نور لقلوبنا أجمعين و حصناً من كل شيطان رجيم و جنة و يقين .... تقبل الله أعمالكم و استجاب الله دعواتكم ... فهنيئاً هنيئاً لكل روح تغترف من معينها ..


كان عليه السلام منهلاً عذباً لرواد العلم من مختلف البلدان حتى اتسعت شهرته ورجع إليه البعيد والقريب في جميع ما كان يعتريهم من مشاكل ومسائل.
جاءت نشأته وترعرعه في هذا البيت الكريم ولا عجب في هذا فقد نشأ الإسلام في بيوتهم وتفرع الدين على أيديهم. فهم الشجرة الطاهرة أصلها ثابت وفرعها في السماء تأتي أكلها كل حين بإذن ربها، نعم وترفع نحو العلى والكمال واستمد قيماً ومُثلاً عالياً، ومنذ صغره كان على استعداد عالٍ لاكتساب المعالي من أبيه الإمام الهادي عليه السلام، وكان معروفاً بجلالة القدر وعظم الشأن، وكفى في فضله قابليته وصلاحه للإمامة وكونه أكبر ولد الإمام علي الهادي عليه السلام وزعم البعض من الشيعة انه الإمام بعد أبيه لكنه توفي قبل أبيه، فقال الإمام الهادي عليه السلام بعد وفاة السيد محمد لابنه الحسن العسكري عليه السلام: «يا بنيّ أحدث لله شكراً فقد أحدث فيك أمراً»



أصحاب الحوائج المستعصية .. ويامن تريدون نيل المراد وفتح الأبواب المغلقة و أصحاب الحوائج وَ الأمراض المستعصية .. ننطلق اليوم بمسيرنا المسدد هذا الذي سنطرق من خلالها اليوم باب عظيم وهو باب (سبع الدجيل ) لقضاء الحوائج والأمراض الصعبة أعزائي ،، هذا الباب الذي جعله الله تعالى وسيلة من الوسائل الكبرى لقضاء الحوائج.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

همسة للمشاركين :: هنيئاً لمن شارك معنا في حملة (يامهدي ) المسددة طوال الفترات الماضية ،، فنحن في ضيافة الكرم والجود ( عليه السلام) فألحوا بالدعاء و التوسل. هذا التوسل عظيم جداً فالنتوكل على الله تعالى رب العالمين ونطلب حاجتنا بيقين تام فنحن امام باب له مقام عظيم عند الله تعالى رب العالمين.

مدة الحملة : ( ثلاثة أيام ) المجال مفتوح لكافة المؤمنين و المؤمنات للمشتركين بهذه الحملة المباركة وسيتم إغلاق الحملة بمشيئته تعالى في يوم (29 محرم )

.. // هلموا معي أحبتي نتوسل لله تعالى بجاه باب الحوائج الــسيد أبو محمد واعلموا أن التقرب لله تعالى والصبر واليقين في العمل هو مفتاح السعادة .// ..

بأمانة موسى بن جعفر يامهدي يامهدي تقبل من هذا القليل ..

‫اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد 100
سورة الفاتحة بعدد 3 مرات
سورة االاخلاص بعدد 3 مرات
انا نزلناه 3 مرات
دعــاء الكساء بعدد مرة واحدة
اللهم العن أعداء محمد بن الامام الهادي من الأولين والآخرين بعدد 3 مرات

(( ثم تـرفع يـديك ))

(( أهدي ثواب هذه الأعمال المباركة لسيد محمد بن علي الهادي " سبع الدجيل عليه السلام قربة لله تعالى رب العالمين.اللهم إني أسألك بحقك وبحق محمد وآل محمد صلواتك عليهم أجمعين أن تتقبلها مني بالقبول الحسن ولا تجعله آخر العهد مني ))



مـــجلس مرض أبو جعفر مرضاً شديداً، واشتدت به العلة، ولا نعلم سبب مرضه هل إنه سقي سُمّاً من قبل أعدائه وحساده العباسيين الذين عزّ عليهم أن يروا تعظيم الجماهير وإكبارهم إياه، أم أن ما مني به من مرض كان مفاجئاً؟
وعلى أي حال فقد بقي أبو جعفر عليه السلام أياماً يعاني السقم حتى ذبلت نضارة شبابه، وكان الإمام أبو محمد الحسن عليه السلام ملازماً له. وقد ضاقت به الهموم على أخيه الذي كان من أعزّ الناس عنده، ومن أخلصهم له، إضافة إنه كان أخاه الأكبر.
وثقل حال أبي جعفر وفتك به المرض فتكاً ذريعاً، واشتد به النزع فأخذ يتلو آيات من الذكر الحكيم، ويمجد الله حتى صعدت روحه الطاهرة إلى بارئها كما تصعد أرواح الأنبياء والأوصياء تحفها ملائكة الرحمن.
وتصدع قلب أبي محمد عليه السلام، فقدْ فقدَ شقيقه الذي كان عنده أعز من الحياة، وطافت به موجات من اللوعة والأسى والحسرات، وخرج وهو غارق بالبكاء والنحيب، وقد شق جيبه لهول مصيبته بأخيه وتصدعت القلوب لمنظره الحزين، والجمت الألسن، وترك الناس بين صائح ونائح قد نخر الحزن قلوبهم.
وجهز الإمام الهادي عليه السلام ولده أبا جعفر فغسله وكفنه وصلى عليه، وحمل جثمانه الطاهر تحت هالة من التكبير تحف به موجات من البشر وهي تعدد فضائل أبي جعفر، وتذكر الخسارة الفادحة التي مني بها المسلمون، وجيء به إلى مقره الأخير فواراه فيه، وأقيم له مرقد هو من أقدس المراقد في الإسلام، ففي كل لحظة لا يخلو من الزائرين، فقد صار منزلاً وملجأً لذوي الحاجات، وقد آمن الناس على اختلاف أفكارهم وميولهم ومذاهبهم على إنه ما توسل به أحد بإخلاص، وتشفع به إلى الله إلاّ وقضى الله حاجته، وأرجعه إلى أهله قرير العين..
.



تُقرأ هذه الطمية بنية الشفاء وقضاء الحاجات

يا من تطلب الحاجات...جد السير وتعنى
وكَصد سيد محمد...وطلب حاجتك منى
***
حــاير لا تضل بأمرك...وعندك اللحوائج باب
بــيها رحمة الباري...وليها الي كَسد ما خاب
دونك سيدي محمد...الماطب حضرته طلاب
أله وبالمصره يعود...منه بغايته مكَصود
بيمن يسأل المعبود...دنيا واخره ينطي
والهم ينكشف عنهه
***
ساحت حضرته بيهه...الكل عله دوه وعلاج
مـا واحد تعناهه...من عدها صدر محتاج
ما بين السمه وبينه...لأملاك السبع معراج
تنزل وبضريحك ادوف...والزوار لقبره تشوف
توكَف على الباب اصفوف
كل زاير يحيونه..ويبشرونه بالجنه
***
الزاير لو لفه يحيوه...من يسدر يودعونه
ويشكرون سعوانه...بالجنه يبشرونه
عـيسه انجان للأعمه...رد النور لعيونه
أهو شجم أعمه ...من طب ليه
رد ابساع نور عليه... جم واحد عدل رجليه
وبفضله وبراهينه...تشهد شيعه وسنه
***
معاجز ضهر الجوده...ما تنحصه وما تنعد
بيه أهل السمه تدري...كل اهل الارض تشهد
يا من تطلب المعروف...دونك سيدي محمد
بضعه من العلي الهادي..شع ابنوره الوادي
طب الحضرته ونادي
يا سبع الدجيل انخاك...حاشه اتخيب الضنه

***

شله الوادم اعليكم...يـا شراف العرب يا مجاد
خلوكم شتت بالبر...منكم كل كَبر ببلاد
وصه المصطفى بيكم...وأهم سوَو عكس ما راد
ياهو الما كَضه بسم...جبده انمرد وتخذم
حته الطفل ما يسلم...والعريس من عدكم
بدم النحر يتحنن

***
يا من تطلب الحاجات...جد السير وتعنى
وكَصد سيد محمد...وطلب حاجتك منى


زيارة أزورالسيد محمد بن علي الهادي " سبع الدجيل

السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا العَبْدُ الصَالِحُ , وَالوَليُّ النـَّاصِحُ ,السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا السَّـيِّدُ الزَّكِيُّ,السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا الطـَّاهِرُ الوَفِيُّ ,السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا التـَّـقِيُّ النـَّـقِيُّ السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا الرَّضِيُّ المَرْضِيُّ ,السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا العَالِمُ الجَلِيلُ وَالمُهذَّبُ النـَّبيلُ,السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا البَدْرُ الواضِحُ , وَالنـَّجْمُ اللائِحُ ,السَّلامُ عَليْكَ يَا بْنَ السَّادَةِ الأَنـْجَابِ , وَالحُجَج ِالمَيَامِينَ الأَطـْيابِ , السَّلامُ عَليْكَ يا مَنْ أعْطاهُ اللهُ الدَّلائِلَ الواضِحاتِ, وَالكـَرامَاتِ البَاهِراتِ, وَالمُعْجِزاتِ المَشْهُوراتِ السَّلامُ عَليْكَ يا مَنْ عِنْدَهُ تـُسـْتَجابُ الدَّعَواتِ, السَّلامُ عَليْكَ يا مَنْ فـَضائِلـُهُ مَعْرُوفـَةٌ عِنـْدَ أهْل ِ القـُرَى وَالأعْرابِ, السَّلامُ عَليْكَ يا مَنْ مَناقِبُهُ مَلأتِ الآفاق ِ,السَّلامُ عَليْكَ أيَّهَا المُهابُ عِنـْدَ أهْل ِالقـُرَى وَالأطـْنابِ ,السَّلامُ عَليْكَ أيُّهَا الحَافِظُ لِلجـِيرَان ِ وَالقامِعُ عَنـْهُمْ شَرَّ العُدْوان ِ, وَالكاشِفُ عَنـْهُمْ مُلِمَّاتِ الأشْجــان ِ وَالأحْزان ِ السّــَلامُ عَليْكَ يا مَنْ شَرَّفهُ اللهُ بـِالكـَراماتِ البَاهِراتِ ذاتِ البَيَان ,وَالبَراهِين ِ المُدَمِّرَةِ ِللسَّارقِينَ وَالحَالِفينَ بـِكَ بَاطِلاً وَكـَذِباً ,عَجَّلَ اللهُ لـَهُمْ بالإنـْتِقامِ السَّلامُ عَليْكَ يَا مَوْلايَ يَا أبَا جَعْفـَر ٍمُحَمَّدِ بن ِ عَلِي ٍالهَادِي السَّلامُ عَليْكَ يَا بْنَ الإمَام ِ, السَّلامُ عَليْكَ يَا أخَا الإمام ِ, السَّلامُ عَليْكَ يَا عَمَّ الإمَام ِ,الآخِذِ بالثَّأر ِ, المَهْدِي صَاحِبَ الزَّمان ِ, السَّلامُ عَليكَ أيُّـهَا الضَّـامِنُ لِلوافِدِينَ عَليْـهِ وَالقاصِدِينَ إلـَيْهِ, وَالزَّائِـرينَ لَـهُ, يَـا مَوْلايَ ,أتَيْتـُكَ وافِداً,قاصِداً,زائِراً,فـَاقـْضِي حَاجَتِي ,وَأجـِرْنِي ,فـَأنا ضَيْفـُكَ وَجارُكَ ,أنـَا قاصِدٌ إلـَيْكَ ,وَوافِدٌ عَليْكَ ,فـَلا تَرُدَّنِي خَائِباً خَاسِراً أنـَا وَليٌّ لِمَنْ والاكَ ,وَعَدُوٌ لِمَنْ عاداكَ, يا مَوْلايَ ,فازَ وَلِيُّكَ ,وَضَلَّ مُفـارقـُكَ ,وَنَجَـى مُصَدِّقـُكَ ,وَخَـابَ وَخَسِـرَ مُكـَذِّبُـكَ ,وَالمُتـَخَـلـِّفُ عَنـــــْكَ إشْهَدْ لِي بـِهذِهِ الشَّهادَةِ عِنـْدَكَ ,لِأَكونَ مِنَ الفَائِزينَ, ِبمَعْرفـَتِكَ وَطاعَتِكَ ,وَتَصْدِيقِكَ ,وَمَحَبَّتِكَ ,وَإتـِّباعِكَ ,وَالسَّلامُ عَليْكَ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتـُه




يا سيدي ومولاي يا ساحة النور والقداسه يا أمل المستضعفين يا أمان اهل الارض ويا بقية الله في أرضه وحجة الله على عباده يا مناراً للهدى والعروة الوثقى مولاي يا عين الوجود وحجة المعبود ياقمر الأقمار ونور الأنوار أيهاالسيد الأمين ياحجة الله على العالمين ويا سفينة النجاة وشرف الكائنات أيها النهج القويم تقبلها منا بنظرة منك تشتاق لها الأنفس المنتظرة، يامولاي ياصاحب الوجه الأغر والنور الأزهر أيها السيد الزكي والشأن العلي والنسب العلوي المؤيد بالتأييد الالهي ياوجيهاً عند الله أشفع لنا عند الله . يا سيدي و مولاي يا أبو محمد ،، نقسم عليك بحق الضلع المهشم وبالزهراء وماجرى عليها بين الحائط والباب وبالمحسن أن تشّفع لنا عند في قضاء حوائجنا للدنيا و الآخرة ؛ يا وجيهاً عند الله إشفع لنا عند الله ..



ملاحظة :الأعمال العبادية تٌقرأ على طهارة ووضوء
أما ذوي العذر الشرعي فعليها أن تكتفي بـ :
ـ اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد (100) مـرة يُهدى ثوابها لـِ سبع الدجيل عليه السلام
- قراءة الزيارة والطمية
أو
بإمكانكم القيام بالأعمال المباركة بعد الطُهر


**************

ثم إطلبوا حوائجكم و أول الحاجات و أهمها هي (تعجيل فرج مولانا صاحب العصر و الزمان روحي و أرواح العالمين له الفداء) و أن يجعلنا الله و إياكم من خلص أعوانه و أنصاره و المستشهدين بين يديه تحت لوائه... ثم إدعو للمؤمنين و المؤمنات بقضاء حوائجهم ، بعدها إطلبوا حاجاتكم تقضى إن شاء الله تعالى.

أحبتي الأعزاء لاتنسوني ووالدي من فيض دعائكم المبارك كُلما رفعتم لله تعالى أكُفاً


ما خاب من التجا اليكم ساداتي .. ومن طرق بابكم لآ يرد خائبا ولآخاويا ً منكسرا ..
أسأل الله تعالى أن يجعلكم مسددين بلطف عنايته القدسية على الدوام.

_________________
مّن مبلّــع عنّـي الزمـان عتـابـاً * ومُقــرّع منّـي لــه أبــوابـا
يا ويـح دهـري راح ينـزع للأسـى * من بعـد ما ذقـتُ النعيـم شـرابـا
دهــرٌ تعامـى عـن هُــداه كأنّـه * أصحـاب أحمـد أشركوا مُـذ غابـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krar-hidri.yoo7.com/profile?mode=editprofile
 
حملة ( يامهدي ) توسل خاص بـِ سبع الدجيل لأصحاب الحوائج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراية الفاطمية :: الراية الإسلامية :: راية الختمات لقضاء الحوائج-
انتقل الى: