منتديات الراية الفاطمية

بحب حيدرة الكرار مفتخري به شرفت وهذا منتهى شرفي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة ( يامهدي ) توسل بالإمام الرضا لقضاء الحوائج المستعصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراية الفاطمية
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: حملة ( يامهدي ) توسل بالإمام الرضا لقضاء الحوائج المستعصية   الأحد سبتمبر 08, 2013 5:08 am



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وأهلك عدوهم من الإنس والجن من الأولين والأخرين ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

السلام عليك ياصاحب الزمان يابن رسول الرحمن يابن أهل الإيمان وملقن أحكام القرآن طال الإنتظار وعجز الصبر !!

السلام عليك يا شمس الشموس وأنيس النفوس، المدفون بأرض طوس،السلطان ي اباالحسن، الإمام علي بن موسى الرضاالراضي بالقدر والقضاء .السلام عليك يا على بن موسى الرضا يا ابن رسول الله السلام عليك يا ابن ولي الله السلام عليك يا ابن ثار الله و ابن ثاره السلام عليك يا ابن فاطمة الزهراء السلام عليك يا حجة الله و رحمة الله و بركاته..

إنطلاقاً من الأيام المباركة التي نتعايشها الآن سنوجه عقولنا وقلوبنا إلى طبيب النفوس الذي من توسل به لم ولن يكون خائباً طامعين أن ننال من فيض كرمه الذي من نالها حضي بالسعادة والكرامة والحبور .

ختم تسير به الأرواح الهائمة ،، و تذوب الروح بحب الأبرار .. لمن أراد أن يتذوق حلاوة القرب من الله ... لا طلباً بجزاء أو خوفا من عقاب فقط شوقا لله عز و جل و إيماناً برحمته و قدرته على دفع البلاء ... و نسأل الله العظيم أن يجعل هذه الأعمال نور لقلوبنا أجمعين و حصناً من كل شيطان رجيم و جنة و يقين .... تقبل الله أعمالكم و استجاب الله دعواتكم ... فهنيئاً هنيئاً لكل روح تغترف من معينها ..

مازلنا مستمرين بحملة ( يامهدي ) المسددة وبعناية خاصة من أهل البيت عليهم السلام وبالأخص نظرة مولانا باب الحوائج عليه السلام ( موسى بن جعفر ) وتسديد أثناء الرؤيا التي رأيناها بالإستمرار بها لتوسل بأهل البيت عليهم السلام ، ..

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

إن إمامنا الإمام الرضا عليه أفضل الصلاة والسلام الذي عاش مدرسة آبائه وأجداده بكل ظروفها وأساليبها لم يتجاوزها ،، بل كان مطبقاً لبنودها أميناً على أسرارها ناشراً لآرائها وأفكارها... وكان في عصره أمثولة الحياة وأنشودة الزمن إليه يرجع العالم والمتعلم والسياسي والطبيب والمهندس وهلم جراً،، حتى
هز العباقرة بما أعطى من علوم وحكمة، وكأنه يفيض هذه العلوم إفاضة دون تكلف...



أصحاب الحوائج المستعصية .. ويامن تريدون نيل المراد وفتح الأبواب المغلقة و أصحاب الحوائج المستعصية .. ننطلق اليوم بمسيرنا المسدد هذا الذي سنطرق من خلالها اليوم باب عظيم (الرؤوف الضامن ) أعزائي ،، هذا الباب الذي جعله الله تعالى وسيلة من الوسائل الكبرى لقضاء الحوائج.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

همسة للمشاركين :: هنيئاً لمن شارك معنا في حملة (يامهدي ) المسددة طوال الفترات الماضية ،، فنحن في ضيافة طبيب النفوس ( عليه السلام) فألحوا بالدعاء و التوسل. هذا التوسل عظيم جداً فالنتوكل على الله تعالى رب العالمين ونطلب حاجتنا بيقين تام فنحن امام باب له مقام عظيم عند الله تعالى رب العالمين.

مدة الحملة : ( ثلاثة أيام ) المجال مفتوح لكافة المؤمنين و المؤمنات للمشتركين بهذه الحملة المباركة وسيتم إغلاق الحملة بمشيئته تعالى في يوم (20 ذي العقدة )

.. // هلموا معي أحبتي نتوسل لله تعالى بجاه باب الحوائج علي بن موسى الرضا واعلموا أن التقرب لله تعالى والصبر واليقين في العمل هو مفتاح السعادة .// ..

بأمانة موسى بن جعفر يامهدي يامهدي تقبل من هذا القليل ..

‫صلاة التوسل بالامام الرضاعليه السلام :

((ركعتين في كل ركعة الحمد مرة والتوحيد 7مرات وبعد التسليم تصلي على محمد وال محمد100مرة  
من ثم تقول(ياشمس الشموس يا انيس النفوس المدفون بأرض طوس اقضي حاجتي100مرة‬‫ثم تصلي على محمد وال محمد100 مرة))

من ثم يُفرأ هذا الدعاء :

" .. يا صاحِبي في شِدَّتى، وَيا وَلِيِّى فى نِعْمَتى، وَيااِلـهى وَاِلـهَ اِبْراهيمَ وَاِسْماعيلَ وَاِسْحاقَ وَيْعقُوبَ، يا رَبَّ كَهيعص وَيس وَالْقُرْآنِ الْحَكيمِ، أَسْأَلُكَ يا اَحْسَنَ مَنْ سُئِلَ، وَيا خَيْرَ مَنْ دُعِيَ، وَيا اَجْوَدَ مَنْ اَعْطى، وَيا خَيْرَ مُرْتَجى أَسْأَلُكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وآلِ مُحَمَّد .. "




(( دعاء يُقرأ بنية قضاء الحوائج ))

اللهم صل على محمد وآل محمد .. بسم الله الرحمن الرحيم
" اللهم إني أسألك باسمك الذي به ابتدعت عجائب الخلق في غامض العلم بجود جمال وجهك في عظيم عجيب خلق أصناف غريب أجناس الجواهر فخرت الملائكة سجدا لهيبتك من مخافتك فلا إله إلا أنت و أسألك باسمك الذي تعلم به خواطر رجم الظنون بحقائق الإيمان و غيب عزيمات اليقين و كسر الحواجب و إغماض الجفون و ما استقلت به الأعطاف و إدارة لحظ العيون و الحركات و السكون فكونته مما شئت أن يكون مما إذا لم تكونه فكيف يكون فلا إله إلا أنت و أسألك باسمك الذي فتقت به رتق عقيم غواشي جفون حدق عيون قلوب الناظرين فلا إله إلا أنت و أسألك باسمك الذي خلقت به في الهواء بحراً معلقاً عجاجاً مغطمطاً فحبسته في الهواء على صميم تيار اليم الزاخر في مستفحلات عظيم تيار أمواجه على ضحضاح صفاء الماء فغزلج الموج فسبح ما فيه لعظمتك فلا إله إلا أنت و أسألك باسمك الذي تجليت به للجبل فتحرك و تزعزع و استفرك و درج الليل الحلك و دار بلطفه الفلك فهمك فتعالى ربنا فلا إله إلا أنت و أسألك باسمك يا نور النور يا من برأ الحور كدر منثور بقدر مقدور لغرض النشور لنقرة الناقور فلا إله إلا أنت و أسألك باسمك يا واحد يا مولى كل أحد يا من هو على العرش واحد أسألك باسمك يا من لا ينام و لا يرام و لا يضام و يا من به تواصلت الأرحام أن تصلي على محمد و أهل بيته" ثم تسأل حاجتك .




نخوه للامام الرضا (عليه السلام)

جيتك واجر دمعاتي
جيتك وطالب حاجتي
باب المراد الليله حاجتنا تقضيها
جيتك وانا عندي امل
تارك اصحابي والاهل
طالبك تفرج بالعجل
بالباب المراد الليله الامراض عنا تشيلها
جيتك انا انحب و اون
عفت اهلي والوطن
ابعد عني ها لمحن
باب المراد الليلة علتنا تداويها
اسألك بجاه البتول
الزهراء زوجة الفحول
المرض عنا تزول
باب المراد الليله حاجتنا لا تخليها
اسألك بجاه المجتبى
والزهراء و اولادها النجبى
تعطي كل واحد مطلبى
باب المراد الليله حاجتنا تقضيها


يا سيدي ومولاي يا ساحة النور والقداسه يا أمل المستضعفين يا أمان اهل الارض ويا بقية الله في أرضه وحجة الله على عباده يا مناراً للهدى والعروة الوثقى مولاي يا عين الوجود وحجة المعبود ياقمر الأقمار ونور الأنوار أيهاالسيد الأمين ياحجة الله على العالمين ويا سفينة النجاة وشرف الكائنات أيها النهج القويم تقبلها منا بنظرة منك تشتاق لها الأنفس المنتظرة، يامولاي ياصاحب الوجه الأغر والنور الأزهر أيها السيد الزكي والشأن العلي والنسب العلوي المؤيد بالتأييد الالهي نبعث الليلة تهانينا الممزوجة بألم الفراق والأنتظار إليك يا ناصر الملة والدين المحمدي وأمل المستضعفين فخذ من دموعنا دمعة فرح معطرة بالورد والياسمين تهنيك  يا مصباح الهدى .. ياوجيهاً عند الله أشفع لنا عند الله


ملاحظة :الأعمال العبادية تٌقرأ على طهارة ووضوء
أما ذوي العذر الشرعي فعليها أن تكتفي بـ :
ـ اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد (100) مـرة يُهدى ثوابها لـِ الإمام الرضا عليه السلام


**************

ثم إطلبوا حوائجكم و أول الحاجات و أهمها هي (تعجيل فرج مولانا صاحب العصر و الزمان روحي و أرواح العالمين له  الفداء) و أن يجعلنا الله و إياكم من خلص أعوانه و أنصاره و المستشهدين بين يديه تحت لوائه... ثم إدعو للمؤمنين و المؤمنات بقضاء حوائجهم ، بعدها إطلبوا حاجاتكم تقضى إن شاء الله تعالى.

ما خاب من التجا اليكم ساداتي .. ومن طرق بابكم لآ يرد خائبا ولآخاويا ً منكسرا ..
أسأل الله تعالى أن يجعلكم مسددين بلطف عنايته القدسية على الدوام.




إشكال شرعي لمن ينقل الموضوع دون ذكر إسم الكاتب والموقع


_________________
مّن مبلّــع عنّـي الزمـان عتـابـاً * ومُقــرّع منّـي لــه أبــوابـا
يا ويـح دهـري راح ينـزع للأسـى * من بعـد ما ذقـتُ النعيـم شـرابـا
دهــرٌ تعامـى عـن هُــداه كأنّـه * أصحـاب أحمـد أشركوا مُـذ غابـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krar-hidri.yoo7.com/profile?mode=editprofile
 
حملة ( يامهدي ) توسل بالإمام الرضا لقضاء الحوائج المستعصية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراية الفاطمية :: الراية الإسلامية :: راية الختمات لقضاء الحوائج-
انتقل الى: