منتديات الراية الفاطمية

بحب حيدرة الكرار مفتخري به شرفت وهذا منتهى شرفي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة ( يامهدي ) توسل بسرالأسرارعلي بن أبي طالـب لـ فتح كـل باب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراية الفاطمية
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: حملة ( يامهدي ) توسل بسرالأسرارعلي بن أبي طالـب لـ فتح كـل باب    الخميس أغسطس 29, 2013 5:49 am


[color=#004f00]بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وأهلك عدوهم من الإنس والجن من الأولين والأخرين ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

السلام عليك ياصاحب الزمان يابن رسول الرحمن يابن أهل الإيمان وملقن أحكام القرآن طال الإنتظار وعجز الصبر !!


عَلَيْكَ يَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا حَبِيبَ اللَّهِ السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا صَفْوَةَ اللَّهِ السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا وَلِيَّ اللَّهِ السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا حُجَّةَ اللَّهِ السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا إِمَامَ الْهُدَى السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا عَلَمَ التُّقَى السَّلَامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا الْوَصِيُّ الْبَارُّ التَّقِيُّ السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا أَبَا الْحَسَنِ السَّلَامُ عَلَيْكَ يَا عَمُودَ الدِّينِ وَ وَارِثَ عِلْمِ الْأَوَّلِينَ وَ الْآخِرِينَ وَ صَاحِبَ الْمِيسَمِ وَ الصِّرَاطِ الْمُسْتَقِيمِورحمة الله وبركاته

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

أبو الحسن علي بن أبي طالب هو أفضل هذه الأمة مناقب، وأجمعها سوابق، وأعلمها بالكتاب والسنة، وأكثرها إخلاصاً لله تعالى وعبادة له، وجهاداً في سبيل دينه، فلولا سيفه لما قام الدين، ولا انهدت صولة الكافرين.
نعم، لم تعرف لإنسانية في تاريخها الطويل رجلاً - بعد الرسول الأعظم (ص) أفضل من علي بن ابي طالب ولم يسجّل لإحد من الخلق بعد الرسول صلى الله عليه وآله من الفضائل والمناقب والسوابق، ما سجّل لعلي بن ابي طالب، وكيف تحصى مناقب رجل كانت ضربته لعمرو بن عبدود العامري يوم الخندق تعدل عبادة الثقلين، وكيف تعد فضائل رجل اسرّ اولياؤه مناقبه خوفا، وكتمها أعداؤه حقداً، ومع ذلك شاع منها ما ملأ الخافقين، وهو الذي لو اجتمع الناس على حبه - كما يقول الرسول صلى الله عليه وآله - لما خلق الله النار.
والحديث عن علي بن ابي طالب طويل، لا تسعه المجلدات، ولا تحصيه الأرقام، حتى قال ابن عباس لو أنّ الشجرَ اقلامٌ، والبحرَ مدادٌ، والإنس والجن كتّاب وحسّاب، ما أحصوا فضائل أمير المؤمنين عليه السلام. عن النبى(ص): «من أحب أن ينظر إلى اسرافيل فى هيبته، و إلى ميكائيل فى رتبته، و إلى جبرئيل فى جلالته، و إلى آدم فى سلمه، و إلى نوح فى خشيته، و إلى ابراهيم فى خلته، و إلى يعقوب فى حزنه، و إلى يوسف فى جماله، و إلى موسى فى مناجاته، و إلى أيوب فى صبره، و إلى يحيى فى زهده، و إلى يونس فى سنته، و إلى عيسى فى ورعه، و إلى محمد فى حبسه و خلقه فلينظر إلى على، فإن فيه تسعين خصلة من خصال الأنبياء جمع الله فيه ولم يجمع لأحد غيره.


ختم تسير به الأرواح الهائمة ،، و تذوب الروح بحب الأبرار .. لمن أراد أن يتذوق حلاوة القرب من الله ... لا طلباً بجزاء أو خوفا من عقاب فقط شوقا لله عز و جل و إيماناً برحمته و قدرته على دفع البلاء ... و نسأل الله العظيم أن يجعل هذه الأعمال نور لقلوبنا أجمعين و حصناً من كل شيطان رجيم و جنة و يقين .... تقبل الله أعمالكم و استجاب الله دعواتكم ... فهنيئاً هنيئاً لكل روح تغترف من معينها ..

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


مازلنا مستمرين بحملة ( يامهدي ) المسددة وبعناية خاصة من أهل البيت عليهم السلام وبالأخص نظرة مولانا باب الحوائج عليه السلام ( موسى بن جعفر ) وتسديد أثناء الرؤيا التي رأيناها بالإستمرار بها لتوسل بأهل البيت عليهم السلام ، [size=150]هناك إشارة عظيمة وتسديد بأن نطرق باب ( ليث الموحدين وقائد الغر المحجلين ) عليه السلام ..


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كان علي الابن الرابع الذكر لسيد قريش ابوطالب بن عبد المطلب ... عصفت بهذا الاب رياح الفقر والعوز فلم يكن جامعا للاموال ولا ظالما يستحوذ على اموال الفقراء كما يفعل اقرانه سادات قريش بل كان الكرم وحب الضيافة طبعه ومنهجه فهو حفيد هاشم وابن عبد المطلب المعطاء الكريم لذا ليس من العجب ان تمر به حالات الفقر والحاجة وكان من الصعب عليه اعالة ابناءه وبناته فكان ان ساعده اقربائه على اعالتهم وتربيتهم وكان في مقدمتهم محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله ابن اخيه المتزوج من شريفة قريش السيدة خديجة رضي الله عنها .. فكانت حصتهما من ابناء ابي طالب اصغرهم سنا وهو الفتى علي ... تربى ونشأ في ضل هذه الاسرة الكريمة
وكان النبي الاكرم يرفده بالعناية والادب وحب الخير وسمات المصلحين التي هي جوهر نفسية محمد صلى الله عليه واله وكانت خديجة بمثابة ام له اغرقته حنانا وعناية .. فقل لي بربك كيف ينشا من كان مربيه محمدا وامه خديجه ؟؟ لم يسجد علي لصنم طيلة حياته قبل الاسلام مع ان الوضع السائد كان عبادة الاوثان والتقرب الى الحجر والتمر والخشب مواد صنع الاصنام .. جاهد علي منذ نعومة اظفاره دفاعا عن النبي في بداية الدعوة وهي في مهدها في مكة المكرمة وختم جهاده باروع تضحية وفداء حينما نام في فراش النبي وسيوف قريش تطلب ذلك النائم وقد شحذوها لتقطيعه اربا ولكي يضيع دمه بين القبائل ففدى علي جسد الرسول بجسده ليلة الهجرة حتى ينجو رسول رب العالمين ويتمكن من نشر دين العدالة والرحمة ..
ولما تقدم كبار الصحابة لخطبة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام كان الرسول يردهم ردا كريما ويقول امرها الى السماء وفي احد الايام عرض ابو بكر على علي خطبة الزهراء من والدها الرسول الاكرم فقال ما يمنعني الا قلة ذات اليد فشجعه ابوبكر على التقدم ..وباستحياء ذهب علي الى الرسول وبعد تردد عرض على النبي الامر فاستشار فاطمة عليها السلام فسكتت فقال الله اكبر سكوتها اقرارها ... وهكذا تم الزواج المبارك ليرزق علي وفاطمة ومن قبلهما النبي بسبطي الرسول الحسن والحسين وبالسيدة زينب بطلة كربلاء .. السلام عليك يامير المؤمنين وعلى جميع المؤمنين ورحمة الله وبركاته


أصحاب الحوائج المستعصية .. يامن تريدون نيل المراد وفتح الأبواب المغلقة و أصحاب الحوائج المستعصية .. ننطلق اليوم بمسيرنا المسدد هذا الذي سنطرق من خلالها اليوم باب عظيم ( الإمام علي ) أعزائي ،، هذا الباب الذي جعلها الله تعالى وسيلة من الوسائل الكبرى لقضاء الحوائج.


همسة للمشاركين :: هنيئاً لمن شارك معنا في حملة (يامهدي ) المسددة طوال الفترات الماضية ،، فنحن في ضيافة حليف السجدة الطويلة ( عليه السلام) فألحوا بالدعاء و التوسل!! هذا التوسل عظيم جداً فالنتوكل على الله تعالى رب العالمين ونطلب حاجتنا بيقين تام فنحن امام باب له مقام عظيم عند الله تعالى رب العالمين.


مدة الحملة : ( ثلاثـة أيــام ) والمجال مفتوح لكافة المؤمنين و المؤمنات للمشتركين بهذه الحملة المباركة وسيتم إغلاق الحملة بمشيئته تعالى في يوم (20ذي الحجة )


.. // هلموا معي أحبتي نتوسل لله تعالى بجاه باب الحوائج موسى بن جعفر
واعلموا أن التقرب لله تعالى والصبر واليقين في العمل هو مفتاح السعادة .// ..


بأمانة موسى بن جعفر يامهدي يامهدي تقبل من هذا القليل ..

اللهم صل على محمد وآل محمد 7 مرات
ورد الفتاح بعدد 1001 مرة
ورد ناد عليا مظهر العجائب * تجده عونا لك في النوائب
كل هم وغم سينجلي * بولايتك يا علي يا علي يا علي .. بعدد 110

اللهم صل على محمد وآل محمد 7 مرات


توسل بالإمام علي بن أبي طالب ((عليه السلام))


بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم صل على محمد وآل محمد

(إلهي بصدق علي وصداقته ، ورفق علي ورفاقته ، وسلم علي وسلامته ، وعلم علي وإمامته ،وقوة علي وخلافته ،وحلم علي وصلابته ، وكرم علي وكرامته ،وعز علي وشجاعته ، وصبر علي وطاعته ، وحُكم علي وجلالته ، وزهد علي وعبادته ، وعصمة علي طهارته ، وقرب علي وسيادته ، وهدْي علي وهدايته ، وحب علي وولايته ، وتوكل علي وكفايته ، وفتُوة علي ورعايته ، ومُمروَة علي وحمايته ، وفصاحة علي وبلاغته ، وصباحة علي وملاحته ، وصفْوة علي وصفائه ،وعفْو علي ووفائه ،وتجريد علي وتفريده ، وتكبير علي وتحميده ، وتعظيم علي وتفضيله ، وتكريم علي وتبجيله وورع علي وتقواه ، وملة علي وفتواه ، وخوف علي ورجاه ، وتنبيه علي وهجوعه ، وخضوع علي وخشوعه ، وقنوع علي وبخوعه ، واستقامة علي ورجوعه ، وكشف علي وشهوده وعطف علي وجوده ، ووجد علي ووجوده ، وقيام علي وقعوده ، وركوع علي وسجوده ، وصوات علي وصلاته ، وصيام علي وزكاته ، وفكر علي وفراسته ، وذكر علي ودراسته ، وحج علي وعمرته ، وفوج علي وزمرته ، وبسط علي وقبضته ، ونفل علي وفريضته ، وهيبة علي وسياسته ، وكتاب علي وكراسته ، وعقل علي وكياسته ، وجمال علي وجلاله ، وكمال علي ونواله ، وفضل علي وأفضاله ، وأسماء علي وأفعاله ، وآثار علي وشمائله ، وذات علي وصفاته ، أن تجعلني في الدنيا والاخره عزيزا مهيبا في اعين الخلائق أجمعين ، وأن تقضي حوائجي وحوائج جميع المؤمنين والمؤمنات ، واعصمني من كل هلكة ونجني من كل بلية وآفة وعاهة وإهانة وكربة وضيق وذلة وعلة وقلة ومرض وبرص وفقر وفاقة وبلاء ووباء وزلزلة وغرق وخوف وحرق وخرق وصرع وحر وبرد وجوع وعطش وغي وضلالة وغصة ومحنة وشدة في الدارين ، إنك لاتخلف الميعاد ، يامالك يوم الدين أياك نعبد وإياك نستعين ، وصلى الله على خير خلقه محمد وآله أجمعين ياأبا الغيث ياعلي أدركني ولاتهلكني ، يالله صمدي من عندك مددي وعليك معتمدي بحق محمد العربي وآله الطيبين الطاهرين ) . دعواتكمـ لي بظهر الغيب لقضاء حاجتي وحوائج المؤمنين والمؤمنات .



.. من ثم إقرأ هذه الطمية بنية قضاء الحاجة الذي بقلوبكم الطاهرة ومنها فتح الأبواب المغلقة ..

بعد هالمسية وداع ومنيه
وصيتي على زينب يراعي الحمية
يظل قلبي يمها واحس بألمها ،،يراعي الحميه
_____________________
بأمان الله يهل بيتي اودعكم .. ارحموا حالتي واخفوا مدامعكم
على زينب وصيتي بطيب مرضعكم .. اسلمها لخوها بهذا مجمعنه
وصيتي الاخيرة على هاي الاميرة .. تضمهه برموشك يبدر العشيرة
تذكرني بمها واحس بالمها ،، يراعي الحميه
__________
تعال اسمع يبو فاضل حجي عودك .. اريد كبال زينب جلمة وعودك
ابد ماريد زينب تبجي بوجودك .. ولا عذرك لحد ما توكع زنودك
مصيبة كفيلج تكطع دليلج .. بعد حامي خدرج يزينب يويلج
يعينه وسمهه واحس بالمها ،، يراعي الحميه
________________
انا للزهرة امكم والنبي اشتاقيت .. كبل ما عيني تغمض بالامر وصيت
حنوطي خذت منه للحسن ضميت .. الك يحسين يبني كلشي ما خليت
حنوطك ترابك يغسلك خضابك .. نجي اني وامك ننوح لمصابك
وصالك المهه واحس بالمها ،، يراعي الحميه
____________
حسن يبني وصيتي لو طبك رمشي .. اختكم بوية بالتشييع لا تمشي
تطلع روح زينب لو طلع نعشي .. جنت كلشي بديهه وضيعت كلشي
يغالي اريدك توسدني بيدك .. واريد بغيابي تصبر عضيدك
حسرتك تضمها واحس بالمها ،، يراعي الحميه
_______________
تكله وداعة الله والدموع تفوح .. يمجروح وتحس بونة المجروح
علي بوية بغيابك ما اريد الروح .. اخذ وياك روحي يالنويت تروح
زماني وسهامه علن بانتقامه .. رحمتك يالاهي على هاي اليتامى
احس بيتمها واحس بألمها ،، يراعي الحميه
_____________
يبوية من يموت الشيعي ينتظرك .. تجي لكبرة تزورة ويحتمي بسترك
لجن باجر يحيدر منهو ليحضرك .. يأنس وحشتك من تكعد بكبرك
شريكة محنتك تجيك بوحشتك .. تعاين ضلعها وتعاين طبرتك
هضمني الهضمها واحس بألمها ،، يراعي الحميه
_____________
يحيدر لو شفت امي اذكروني .. تكلها تكول زينب ليش عفتوني
اذا بالطف اخوتي وحدي خلوني .. ييمة السطر عينج يضرب متوني
اصيحن يخوتي يرد ليه صوتي .. على شاطي المأسي تمنيته موتي
يتامه بخيمها واحس بألمها ،، يراعي الحميه


من ثم أطلبوا حوائج إمام زمانكم المهدي المنتظر عليه السلام عج والخضر حي الدارين جعلنا وأياكم من خلص أعوانه وأنصاره ومن المقربين وحوائج المؤمنين والمؤمنات من ثم أطلبوا حوائجكم فإنها تقضى بمشيئته تعالى ،، ولاتنسونا من صالح دعائكم المبارك.



نلتمس منكم الدعاء لنا ولوالدينا والأب العزيز سماحة السيد الفاطمي وكافة المؤمنين والمؤمنات

ما خاب من التجا اليكم ساداتي .. ومن طرق بابكم لآ يرد خائبا ولآخاويا ً منكسرا ..
أسأل الله تعالى أن يجعلكم مسددين بلطف عنايته القدسية على الدوام.


ملاحظة :الأعمال العبادية تٌقرأ على طهارة ووضوء...
أما ذوي العذر الشرعي فعليها أن تكتفي بـ :
ـ اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد (100) مـرة يُهدى ثوابها لـِ السيدة رقية عليها السلام
ـ قراءة المجلس المبارك
ـ قراءة اللطمية

**************

ثم إطلبوا حوائجكم و أول الحاجات و أهمها هي (تعجيل فرج مولانا صاحب العصر و الزمان روحي و أرواح العالمين لتراب نعله الطاهر الفداء) و أن يجعلنا الله و إياكم من خلص أعوانه و أنصاره و المستشهدين بين يديه تحت لوائه... ثم إدعو للمؤمنين و المؤمنات بقضاء حوائجهم ، بعدها إطلبوا حاجاتكم تقضى إن شاء الله تعالى.



إشكال شرعي لمن ينقل الموضوع دون ذكر إسم الكاتب والموقع


_________________
مّن مبلّــع عنّـي الزمـان عتـابـاً * ومُقــرّع منّـي لــه أبــوابـا
يا ويـح دهـري راح ينـزع للأسـى * من بعـد ما ذقـتُ النعيـم شـرابـا
دهــرٌ تعامـى عـن هُــداه كأنّـه * أصحـاب أحمـد أشركوا مُـذ غابـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krar-hidri.yoo7.com/profile?mode=editprofile
 
حملة ( يامهدي ) توسل بسرالأسرارعلي بن أبي طالـب لـ فتح كـل باب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراية الفاطمية :: الراية الإسلامية :: راية الختمات لقضاء الحوائج-
انتقل الى: