منتديات الراية الفاطمية

بحب حيدرة الكرار مفتخري به شرفت وهذا منتهى شرفي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة (يامهدي) التوسل بـ ـقريرة العين صاحبة العطايا رقية بنت الحسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراية الفاطمية
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: حملة (يامهدي) التوسل بـ ـقريرة العين صاحبة العطايا رقية بنت الحسين   الأربعاء أبريل 10, 2013 6:11 am


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وأهلك عدوهم من الإنس والجن من الأولين والأخرين ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


السلام عليك ياصاحب الزمان يابن رسول الرحمن يابن أهل الإيمان وملقن أحكام القرآن طال الإنتظار وعجز الصبر !!


السلام عليكِ يا مولاتي يا رقية يوم ولدتِ ويوم استشهدتِ ويوم ترجعين بيوم المحشر لتكشفي للعالم عن مصابكِ الأليم لعن من آذاكِ وقتلكِ وسلط سياط الظلم عليكِ ومن ظلمكِ وظلم أبيكِ الطاهر (ع) وأيتمكِ وأنتِ صغيرة حتى صرعكِ وأنتِ تحتضني رأس أبيكِ الشريف لأنكِ لم تتحملي أن ترين بحالته فضيعة
وجهه القمري مخسوف ولحيته مخضبة بالدماء.



بين تلك الأزقّة المتعرجة، والبيوت المتكأة على بعضها بحنو أزلي والتي تحكي للناظر قصة تاريخ طويل، حيث تحوّل أديم الأرض إلى طبقات من العصور والأزمان والجماجم، نقلت قدميّ بخطى بطيئة،اتامل
تلك التعرجات والخدوش والزخارف الحجرية، فسافرت بين الذاكرة إلى الزمن البعيد، وأشرعت في قاربها الذي يلغي العصور والمسافات، وأخذت تطوف سجلات الزمن وتقلب أوراق التاريخ.
أما الآجر الذي بنيت به تلك البيوت، فما زال يحتفظ في تعرّجاته آثار الماضي العتيق وتنبعث منه رائحة السنين المحروقة، وحكايات طويلة عاشها أهل بيت النبي (صلى الله عليه وآله) مع جبابرة العصر الأموي وبطشهم وتسلطهم وسفكهم للدماء ولويهم للحقائق.


ختم تسير به الأرواح الهائمة ،، و تذوب الروح بحب الأبرار .. لمن أراد أن يتذوق حلاوة القرب من الله ... لا طلباً بجزاء أو خوفا من عقاب فقط شوقا لله عز و جل و إيماناً برحمته و قدرته على دفع البلاء ... و نسأل الله العظيم أن يجعل هذه الأعمال نور لقلوبنا أجمعين و حصناً من كل شيطان رجيم و جنة و يقين .... تقبل الله أعمالكم و استجاب الله دعواتكم ... فهنيئاً هنيئاً لكل روح تغترف من معينها ..


مازلنا مستمرين بحملة ( يامهدي ) المسددة وبعناية خاصة من أهل البيت عليهم السلام وبالأخص نظرة مولانا باب الحوائج عليه السلام ( موسى بن جعفر ) وتسديد أثناء الرؤيا التي رأيناها بالإستمرار بها لتوسل بأهل البيت عليهم السلام ، [size=150]هناك إشارة عظيمة وتسديد بأن نطرق باب ( السيدة رقية بنت الإمام الحسين ) عليها السلام للمرة الثالثة ..


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

في ذلك المكان العتيق، وفي تلك الزاوية من الزمن المنسي، يرقد بسلام جثمان طاهر لروح مطمئنة، تشكل أحد الرموز الدافقة التي اعتلتها واقعة الطف قبل ما يزيد على ألف وأربعمائة عام، ورغم كل ذلك الكم الهائل من السنين الطويلة تلتهب تلك الرموز كلما اقتربنا من العشرة الأولى لشهر محرم الحرام، حكمةٌ كان الله سبحانه أرادها أن تكون نبراساً خالداً لبني البشر، ذلك هو مرقد السيدة رقية بنت الإمام الحسين (عليه السلام) إحدى الوقائع المؤلمة التي امتازت بها واقعة الطف الخالدة. ذلك المرقد المقدّس الذي تعجّ ربوعه بالزائرين من كلّ فجّ عميق على طول فصول السنة، قضية محركة لأجيال الحاضر تشدها برموز الماضي، وتبحث في سببية تضحياتهم الكبيرة، في سبيل إعلاء كلمة الله في الأرض.
مرقد عتيق لجثمانٍ طاهر، يمثل رمزاً من رموز الحق في صراعه الأبدي ضد الباطل.
جثمان طاهر، وجسد صغير لمرقد يجثو بسلام في تلك المدينة العتيقة التي تسلّقها الزمن فأوصلها إلى بوابة العالم، وارتقت كتب التاريخ من جامعات الكون، منها العارفون، قصة المواجهة! قصة الصراع العنيف الذي دار بين الحق والباطل، قصة التمييز بينهما والتقييم للخاسر والمنتصر.كان إسمها الطاهر تأثيراً عميقاً على نفس الإنسان فهو الارتفاع والسموالتحبيب...


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كانت مع السبايا السيّدة رقية ( عليها السلام ) واقعة كربلاء ، وهي بنت ثلاث سنوات ، ورأت بأُمّ عينيها الفاجعة الكبرى والمأساة العظمى ، لما حلّ بأبيها الإمام الحسين ( عليه السلام ) وأهل بيته وأصحابه من القتل ، ثمّ أُخذت أسيرة مع أُسارى أهل البيت ( عليهم السلام ) إلى الكوفة ، ومن ثَمّ إلى الشام .
وفي الشام أمر اللعين يزيد أن تسكن الأُسارى في خربة من خربات الشام ، وفي ليلة من الليالي قامت السيّدة رقية فزعة من نومها وقالت : أين أبي الحسين ؟ فإنّي رأيته الساعة في المنام مضطرباً شديداً ، فلمّا سمعن النساء بكين وبكى معهن سائر الأطفال ، وارتفع العويل والبكاء .
فانتبه يزيد ( لع ) من نومه وقال : ما الخبر ؟
فأخبروه بالواقعة ، فأمر أن يذهبوا إليها برأس أبيها ، فجاءوا بالرأس الشريف إليها مغطّى بمنديل ، فوضع بين يديها ،فلمّا كشفت الغطاء رأت الرأس الشريف نادت : ( يا أبتاه مَن الذي خضّبك بدمائك ؟
يا أبتاه مَن الذي قطع وريدك ؟
يا أبتاه مَن الذي أيتمني على صغر سنّي ؟
يا أبتاه مَن بقي بعدك نرجوه ؟
يا أبتاه مَن لليتيمة حتّى تكبر ) ؟
ثمّ إنّها وضعت فمها على فمه الشريف ، وبكت بكاءً شديداً حتّى غشي عليها ، فلمّا حرّكوها وجدوها قد فارقت روحها الحياة ، فعلى البكاء والنحيب ، واستجدّوا العزاء ، فلم ير ذلك اليوم إلاّ باك وباكية .

سيظل بُكاء السَّحر خالداً بصوته الحزين من سبيةً عمرها ثلاثةَ أعوام تلتقط رحيقُ الولهِ الأبوي ، أنين الفراقِ واللِقاء ، بأنَّاتها الأبدية ، أنَّاتها التي تعبُر قنطرةَ الموت وتمدُ بروحٍ تسيلُ على خدِّها البريء من رقيتك التائقة لك ، فسلام من اللهِ عليكِ يابنت الأصفياء وأخت اشهداء وعمة أولياء الله ، سلاماً في ظلمة لا تنجلي وبكاُء مُنتحبٍ أبد الآبدين


أصحاب الحوائج المستعصية .. ويامن تريدون نيل المراد وفتح الأبواب المغلقة و أصحاب الحوائج المستعصية .. ننطلق اليوم بمسيرنا المسدد هذا الذي سنطرق من خلالها اليوم باب عظيم (يتيمة الحسين ) أعزائي ،، هذا الباب الذي جعلها الله تعالى وسيلة من الوسائل الكبرى لقضاء الحوائج.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

همسة للمشاركين :: هنيئاً لمن شارك معنا في حملة (يامهدي ) المسددة طوال الفترات الماضية ،، فنحن في ضيافة حليف السجدة الطويلة ( عليه السلام) فألحوا بالدعاء و التوسل!! هذا التوسل عظيم جداً فالنتوكل على الله تعالى رب العالمين ونطلب حاجتنا بيقين تام فنحن امام باب له مقام عظيم عند الله تعالى رب العالمين.


مدة الحملة : ( يوم واحد ومن زاد فله اجر ) المجال مفتوح لكافة المؤمنين و المؤمنات للمشتركين بهذه الحملة المباركة وسيتم إغلاق الحملة بمشيئته تعالى في يوم (20جمادى الثاني )


.. // هلموا معي أحبتي نتوسل لله تعالى بجاه باب الحوائج موسى بن جعفر
واعلموا أن التقرب لله تعالى والصبر واليقين في العمل هو مفتاح السعادة .// ..


بأمانة موسى بن جعفر يامهدي يامهدي تقبل من هذا القليل ..

اللهم صل على محمد وآل محمد 7 مرات
ورد الفتاح بعدد 1001 مرة
ورد يا نور 66 مرة
اللهم صل على محمد وآل محمد 7 مرات


(( دعاء الإمام الحسين عليه السلام ))

اللهم صل على محمد وآل محمد .. بسم الله الرحمن الرحيم
(( اللهم (( يالله)) أنت الذي استجبت لآدم وحواء (( حين )) إذ قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين ، وناداك نوح فاستجبت له ونجيته وأهله من الكرب العظيم واطفأت نار نمرود عن خليلك ابراهيم فجعلتها (( عليه )) برداً وسلاماً وأنت الذي استجبت لأيوب إذ (( حين )) نادى (( إني )) مسني الضر وأنت ارحم الراحمين فكشفت ما به من ضر وآتيته أهله ومثلهم معهم رحمة من عندك ، وذكرى لأولي الألباب وأنت الذي استجبت لذي النون حين ناداك في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، فنجيته من الغم ، وأنت الذي استجبت لموسى وهارون دعوتهما حين قلت قد أجيبت دعوتكما فاستقيما ، وأغرقت فرعون وقومه وغفرت لداود ذنبه ، وتبت عليه رحمة منك وذكرى ، وفديت ( الذبيح ) اسماعيل بذبح عظيم ، بعدما أسلم (( أسلما )) وتله للجبين ، فناديته بالفرج والروح ، وأنت الذي ناداك زكريا نداءً خفياً فقال رب إني وهن العظم مني واشتعل الرأس شيباً ، ولم أكن بدعائك رب شقياً ، وقلت يدعوننا رغباً ورهباً وكانوا لنا خاشعين ، وأنت الذي استجبت للذين آمنوا وعملوا الصالحات لتزيدهم من فضلك ، فلا تجعلني أهون الداعين لك ، والراغبين إليك ، واستجب لي كما استجبت لهم بحقهم عليك ، فطهرني بتطهيرك (( بطهرك )) وتقبل صلاتي ودعائي بقبول حسن ، وطيّب بقية حياتي وطيّب وفاتي ، و ( احفظني فيمن أخلف واحفظهم ) وأخلفني فيمن أخلف واحفظني يا رب بدعائي ، واجعل ذريتي ذرية طيبة ، تحوطها بحياطتك بكل ما حطت به ذرية أحد من أوليائك وأهل طاعتك ، برحمتك يا أرحم الراحمين ، يا من هو على كل شيء رقيب ، ولكل داع من خلقك مجيب ، ومن كل سائل قريب ، أسألك يا لا إله إلا أنت ، الحي القيوم ، الأحد الصمد ،الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ، وبكل اسم رفعت به سمائك ، وفرشت به أرضك وأرسيت به الجبال ، وأجريت به الماء وسخرت به السحاب ، والشمس والقمر والنجوم والليل والنهار ، وخلقت الخلائق كلها ، أسألك بعظمة وجهك العظيم ، الذي أشرقت له السماوات والأرض ، فأضأت به الظلمات ، إلا صليت على محمد وآل محمد وكفيتني أمر معاشي ومعادي وأصلحت شأني كله ، ولم تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلحت أمري وأمر عيالي وكفيتني همهم ، وأغنيتني وإياهم من كنوزك وخزائنك وسعة فضلك الذي لا ينفد أبداً ، وأثبت في قلبي ينابيع الحكمة التي تنفعني بها ، وتنفع بها من ارتضيت من عبادك ، واجعل لي من المتقين في آخز الزمان إماماً كما جعلت لابراهيم الخليل إماماً ، فإن بتوفيقك يفوز الفائزون ، ويتوب التائبون ، ويعبدك العابدون ، وبتسديدك يصلح الصالحون ، المحسنون المخبتون ، العابدون لك ، الخائفون منك ، وبارشادك نجا الناجون من نارك ، واشفق منها المشفقون من خلقك ، وبخذلانك خسر المبطلون ، وهلك الظالمون وغفل الغافلون ، اللهم آتِ نفسي تقواها (( مناها )) فأنت وليها ومولاها ، وأنت خير من زكاها ، اللهم بيّن لها هداها ، وألهمها تقواها ، وبشرها برحمتك حين تتوفاها ونزّلها من الجنان علياها ، وطيب وفاتها ومحياها فأنت وليها ومولاها .))


زيارة الســيدة رقية المفجعة
السلام على قريرة العين ،السلام على يتيمة الحسين ،السلام على من هروت خلف جواد ابيها الحسين وهو متوجه نحو الميدان ،السلام على من رات جواد ابيها راجعا من الميدان والسرج عليه ملويا مضرجا بالدماء الطاهره فصاحت ونادت وابتاه ، السلام على من هربت من لهيب نار الاعداء عندما اضرموها بالخيام ،السلام على من فرت من الاعداء وهم يطمعون بسلبها ونهبها السلام على من ربطوها بالحبال ،السلام على من قادوها اسيره سبية على صغر سنها الى الكوفة والشام ، السلام على من سقطت من الناقة على الارض ،السلام على من كانت تبكي وتنادي وابتاه وابتاه وتركض وراء النياق السلام على من ضربها الاعداء بسياط وهي تتوقاها باياديها الصفيرتين السلام على من بانت اثار السياط على بدنها الصغير النحيل الذابل السلام على من اسكونها خرابة الشام السلام سيدي السلام على من من لم يكون عليها ثوب ممزق من ضرب السياط وكعب الرماح السلام على من كان تراب الارض فراشها ونجوم السماء غطائها السلام على من رات اباها في المنام وهو يتلطف بها ماسح بيده الشريفه على راسها المبارك السلام على من طلبت اباها السلام على من جائوا اليها براس ابيها في منتصف الليل فاخذته وضمته وهي شمته وتقول ابتاه من الذي قطع الراس الشريف خضب الشيب العفيف ابتاه من الذي قطع وريد ووو جابو راسه من ابعيد صاحت هلا براسك يالعميد


من ثم إقرأ هذه الأبيات بنية قضاء الحاجة الذي تضمروها بقلوبكم الطاهرة :..


يازوار انحبو وابكو عليا ..... بنت حسين انا واسمي رقية
يازوار انحبو وابكو عليا .....بنت حسين انا واسمي رقية
واذكرو عزتي وخدري ودلالي ....أنابنت النبي من بيت عالي

أنا بنت النبي من بيت عالي
جدي المصطفى خير البريه
يازوار إنحبو وبكو عليا
بنت حسين انا إسمي رقيه
يازوار إنحبووابكو عليا
بنت حسين أنا واسمي رقيه

جدي المصطفى سيد الكونين.......جدي المرتضى والد السبطين
والعم الحسن والوالد حسين ....جدتي فاطمه زهره زكيه
يازوار انحبو وابكو عليه.....بنت حسين أناواسمي رقيه
احنه الي نشانه وتربينه .....مدينة جدنه هده المدينه
وين الشام وين ارض المدينه ....عدونه ماعرف حرمة نبينه
يازوار إنحبو وابكو عليا....بنت حسين أناوإسمي رقيه
يازوار إنحبو وبكو عليا....بنت حسين أنا وإسمي رقيه
عدانه عن حرم جدنه ابعدوني.....وعن تربة وطن شردونه
ذبحو كل هلي وحنه سبونه....ذبحو كل اهلي وحنه سبونه
هضم مر على عماتي وعليا وعليا

يازوار إنحبو وإبكو عليا....بنت حسين أناوإسمي رقيه

يوم الغاب ابويه حسين عني.....والله بكه والنوح فين
منه اتيتمت من زغرسني....يسموني العده ياخارجية
يازوار انحبو وابكوعليا....بنت حسين انا وإسمي رقيه
حين النزلونه بالخرايب....شفت طيف الابولين عني غايب
جابو راسه إبطشت النوايب.....ويه راسه جابولي المنيه
يازوارإنحبو وبكوعليا......بنت حسين انا وإسمي رقيه
يازوار إنحبو وبكوعليا....بنت حسين أناوإسمي رقيه



من ثم أطلبوا حوائج إمام زمانكم المهدي المنتظر عليه السلام عج والخضر حي الدارين جعلنا وأياكم من خلص أعوانه وأنصاره ومن المقربين وحوائج المؤمنين والمؤمنات من ثم أطلبوا حوائجكم فإنها تقضى بمشيئته تعالى ،، ولاتنسونا من صالح دعائكم المبارك.



نلتمس منكم الدعاء لنا ولوالدينا والأب العزيز سماحة السيد الفاطمي وكافة المؤمنين والمؤمنات

ما خاب من التجا اليكم ساداتي .. ومن طرق بابكم لآ يرد خائبا ولآخاويا ً منكسرا ..
أسأل الله تعالى أن يجعلكم مسددين بلطف عنايته القدسية على الدوام.


ملاحظة :الأعمال العبادية تٌقرأ على طهارة ووضوء...
أما ذوي العذر الشرعي فعليها أن تكتفي بـ :
ـ اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد (100) مـرة يُهدى ثوابها لـِ السيدة رقية عليها السلام
ـ قراءة المجلس المبارك
ـ قراءة اللطمية

**************

ثم إطلبوا حوائجكم و أول الحاجات و أهمها هي (تعجيل فرج مولانا صاحب العصر و الزمان روحي و أرواح العالمين لتراب نعله الطاهر الفداء) و أن يجعلنا الله و إياكم من خلص أعوانه و أنصاره و المستشهدين بين يديه تحت لوائه... ثم إدعو للمؤمنين و المؤمنات بقضاء حوائجهم ، بعدها إطلبوا حاجاتكم تقضى إن شاء الله تعالى.
[/size]

_________________
مّن مبلّــع عنّـي الزمـان عتـابـاً * ومُقــرّع منّـي لــه أبــوابـا
يا ويـح دهـري راح ينـزع للأسـى * من بعـد ما ذقـتُ النعيـم شـرابـا
دهــرٌ تعامـى عـن هُــداه كأنّـه * أصحـاب أحمـد أشركوا مُـذ غابـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krar-hidri.yoo7.com/profile?mode=editprofile
 
حملة (يامهدي) التوسل بـ ـقريرة العين صاحبة العطايا رقية بنت الحسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراية الفاطمية :: الراية الإسلامية :: راية الختمات لقضاء الحوائج-
انتقل الى: