منتديات الراية الفاطمية

بحب حيدرة الكرار مفتخري به شرفت وهذا منتهى شرفي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حـمـلة (آه يـا زيـنـب) رزّيـة الـخـمـيـس لـ تـزكـيـة الـنـفس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراية الفاطمية
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: حـمـلة (آه يـا زيـنـب) رزّيـة الـخـمـيـس لـ تـزكـيـة الـنـفس    الأحد يناير 13, 2013 5:15 am

[size=100][align=center]
بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السلام على محمد حبيب الله وصفوته ، السلام على أمير المؤمنين علي بن أبي طالب المخصوص بإخوته ، السلام على فاطمة الزهراء ابنته ، السلام على أبي محمد الحسن وصي أبيه وخليفته ، السلام على الحسين الذي سمحت نفسه بمهجته.


عظّم الله تعالى أجوركم بالمصيبة الكبرى والداهية العظمى شهادة النبي المصطفى صلى الله عليه وآله
يــــا عــلــي


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ في الأَوَّلينَ، وَصَلِّ عَلَيْهِمْ في الآخِرينَ، وَصَلِّ عَلَيْهِمْ في المَلإِ الأَعْلى، وَصَلِّ عَلَيْهِمْ أَبَدَ الآبِدِينَ، صَّلاةً لا مُنْتَهَى لَهَا وَلا أَمَدَ دونَ رِضَاكَ آمينَ آمينَ رَبَّ الْعالَمين، اَللّهُمَّ الْعَنِ الَّذينَ بَدَّلوا دِينَكَ وَكِتَابَكَ وغَيَّرُوا سُنَّةَ نَبِيكَ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَأَزَلُوا الْحَقَّ عَنْ مَوْضِعِهِ أَلْفَيْ أَلْفَ لَعْنَةٍ مُخْتَلِفَةٍ غَيْرَ مُؤتَلِفَةٍ، وَالْعَنْهُمْ أَلْفَيْ أَلْفَ لَعْنَةٍ مُؤتَلِفَةٍ غَيْرَ مُخْتَلِفَةٍ، وَالْعَنْ أَشْيَاعَهُمْ وأَتْبَاعَهُمْ وَمَنْ رَضِيَ بِفِعَالِهِمْ مِنَ الأَوَّلِينَ وَالآخِرينَ!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

بـ أبي التي ورثت مصائب أمها ......... فـ غدت تقابلها بصبر أبيها

**************


تالله رزء مـحـمدٍ أوهـى الـقوى وطـوى الضلوع ومضَّ في الأحشاء
الـيـوم قـد فـقدت أبـاها فـاطمٌ فـقـدت أبـاهـا أرأف الآبــاء
من ذا يعزي المرتضى في المصطفى والأنـبـيـاء بـسـيد الأمـنـاء
مـن ذا يـعزي الـمجتبى في جده حـسـن الـزكي وسـيد الـشهداء
ومـهابط الـوحي الـتي قد عطِّلت لـرزيةٍ عـمَّت عـلى الـبطحاء
وتـعـجُّ فـاطـمةُ بـقـلب والـــــــــهٍ وحـشـىً مـسـجَّرةٍ بـلا إطـفاء


حملتنا العاشورائية المسددة (آه... يا زينب) ستقف اليوم أمام باب بيت النبوة و معدن الرسالة ، نتوسل بالرسول و بضعته الطاهرة البتول في هذه الأيام الجليلة العظيمة عند الله تعالى ؛ أيام فقد سيد الكونين و نور العينين جد الحسن و الحسين أبي القاسم محمد صلى الله عليه و آله. أيام الفاجعة العظمى بـ تسقيط مولاتنا الزهراء بعد الهجوم على دارها الذي تقدسه ملائكة السموات!! عشاق الحوراء بـ آهات زينبية فاطمية نتقدم بالمواساة و العزية في وفاة سيد البرية حيث فُجعنا برسول الله خير المرسلين ، و أُصبنا بمختار رب العالمين الذي كان ضوءاً في فقده عم الظلام فـ غدا تحت الثرى (الهادي) كالبدر الدفين!


أصحاب الحوائج المستعصية ،، لتزكية النفوس من الدنس و الشرور ،، أصحاب الآهات الصادقة شاركونا بـ (آه يا زينب)!!

أدى النبيّ(ص) الأمانة التي حمّلها إيّاه ربّه تعالى على أحسن وجه، وأوصى إلى أمير المؤمنين(ع) بوصاياه، ودلّ الناس عليه على أنه خليفته بعده،وكان قد حجّ حجّة الوداع(ص) وإذا به قد وقع على فراش المنية وقد ثقل المرض عليه ونعيت إليه نفسُهُ. ذكر في مثير الأحزان عن ابن عباس قال: أن رسول الله (ص) كان في ذلك المرض يقول: ادعوا لي حبيبي فجعل يدعى له رجل بعد رجل فيُعرض عنه فقيل لفاطمة (ع): أمضي لعلي فما نرى رسول الله يريد غيره فبعثت فاطمة إلى علي (ع) فلما دخل فتح النبي (ص) عينيه وتهلل وجهه وقال: إليَّ يا علي فما زال يدنيه حتى أخذ بيده وأجلسه عند رأسه ثم اغمي عليه فجاء الحسن والحسين (ع) يصيحان ويبكيان حتى وقعا على رسول الله (ص) فأراد علي أن ينحيهما عنه فأفاق رسول الله (ص) فقال: يا علي دعني أشمهما ويشماني ويتزودا مني أما إنهما سيظلمان بعدي ويقتلان ظلماً فلعنة الله على من يظلمهما، يقول ذلك ثلاثا.

إنه لما دنت الوفاة من رسول الله (ص) قالت فاطمة الزهراء مخاطبة أباها: يا أبتاه ألا تكلمني كلمة فإني أنظر إليك وأراك مفارق الدنيا وأرى عساكر الموت تغشاك شديداً. ففتح عينيه وقال: بنية نعم وإني مفارقك فسلام عليك مني. وفي ذلك اليوم التفت الرسول (ص) إلى أمير المؤمنين علي (ع) ويد فاطمة بيده فوضعها في يد علي وقال: يا أبا الحسن هذه وديعة الله ورسوله محمد عندك فاحفظ الله واحفظني فيها وإنك لفاعله، يا علي هذه والله سيدة النساء من الأولين والآخرين، هذه والله مريم الكبرى أما والله ما بلغت نفسي هذا الموضع حتى سألت الله لها ولكم فأعطاني فيما سألت واعلم يا علي إني راض عمن رضيت عنه ابنتي فاطمة وكذلك ربي وملائكته، يا علي ويل لمن ظلمها وويل لمن ابتزها حقها وويل لمن هتك حرمتها وويل لمن أحرق بابها وويل لمن آذى خليلها وويل لمن شاقها وبارزها وهم مني براء. و في مصادر أخرى قيل أن فاطمة (ع) دخلت على النبي (ص) وهو في سكرات الموت فانكبت عليه تبكي ففتح (ص) عينيه وافاق وقال: بنية أنت مظلومة بعدي وأنت المستضعفة، فمن آذاك فقد آذاني ومن غاضك فقد غاضني ومن جفك فقد جفاني ومن قطعك فقد قطعني ومن ظلمك فقد ظلمني ومن سرك فقد سرني ومن وصلك فقد وصلني، لأنك مني وأنا منك، وأنت بضعة مني وروحي التي بين جنبيَّ، إلى الله أشكو ظالميك من أمتي وكأني بك يا بنية تستغيثين فلا يغيثك أحد من أمتي. فبكت فاطمة (ع) فقال لها: لا تبكي يا بنية قالت: لست أبكي لما يصنع بي ولكن أبكي لفراقك يا رسول الله. فقال لها: أبشري يا بنت محمد بسرعة اللحاق بي فإنك أول من يلحق بي من أهل بيتي. ثم التفت إلى أمير المؤمنين (ع) (بعدما أخبره بأن ابنيه الحسن والحسين سيقتلان) قال: يا علي وأنت المظلوم المقتول بعدي وأنا خصم لمن أنت خصمه يوم القيامة. وكان رسول الله (ص) في تلك الأيام كثيرا ما يبكي إذا نظر إلى أمير المؤمنين وفاطمة والحسن والحسين (عليهم السلام) فإذا سألوه عن بكائه يقول إني أتذكر ضربة علي على رأسه ولطم فاطم على خدها وطعن الحسن في فخذه والسم الذي يسقاه، وقتل الحسين.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

وقال المفيد: إن النبي لما ثقل وحضره الموت كان أمير المؤمنين حاضرا عنده فلما قرب خروج نفسه قال له: يا علي ضع رأسي في حجرك، فقد جاء أمر الله فإذا فاضت نفسي فتناولها بيدك وامسح بها وجهك ثم وجهني إلى القبلة وتولّ أمري وصلِّ عليَّ أول الناس ولا تفارقني حتى تواريني في رمسي، فأخذ عليّ رأسه ووضعه في حجره فأغمي عليه (ص) فانكبت فاطمة (ع) تنظر في وجهه وتقول:

وأبيضُ يُستسقى الغمام بوجهه ثمال اليتامى عصمةٌ للأراملِ

ففتح رسول الله عينيه وقال بصوت ضئيل: يا بنية هذا قول عمك أبي طالب لا تقوليه ولكن قولي: (وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل إفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم) ، فبكت طويلا وأومأ إليها بالدنو فدنت منه فأسر إليها شيئا تهلل وجهها منه قال لها: (إنك أول أهل بيتي لحوقا بي) ثم ضعف حاله وعرق جبينه وسكن أنينه وفاضت روحه الطاهرة. رحم الله من نادى: وا محمداه، وا نبياه، وا أبا القاسماه، ولسان حال الزهراء تقول:

اسـم الله اعـله طولك يا جمال الهاشميه عـالمغتسل مـمدود يـا خـير الـبريه
يالمرتضى اكشف لي عن الوالي او جماله او شيل الچفين عن غرته اتودعه اشباله
هـذا الـحسن مشعوب گلبه انظر الحاله او هـذا الـشهيد احـسين عبراته جريه
يـاللي تـهيلون الـثرى دفـنوني ويـاه مگدر اشـوف الـبيت خـالي من محيَّاه
گشـره تـراهي اتـصير عـيشتنه بلياه بـعـد الـنبي مـاريد هـالدنيه الـدنيه

ثم مد يده إلى علي فجذبه حتى أدخله تحت ثوبه الذي كان عليه ووضع فاه على فيه وجعل يناجيه طويلا حتى خرجت روحه الطيبة فانسل علي من تحت ثيابه وقال: عظم الله أجوركم في نبيكم فقد قبضه الله إليه فارتفعت الأصوات بالصيحة رحم الله من نادى وا محمداه، وا أبا القاسماه، وا نبياه....


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

قام أمير المؤمنين (ع) بتجهيز رسول الله (ص) على أحسن ما يرام فواراه في ملحودة قبره، ولما أهال التراب عليه جلس يبكي على قبره وأنشأ يقول:
الـموتُ لا والداً يُبقي ولا ولدا هذا السبيل إلى أن لا ترى أحدا
هـذا الـنبيُّ ولـم يخلد لأمته لـو خـلَّد الله خـلقا قبله خلدا
لـلموت فـينا سهام غيرُ طائشةٍ من فاته اليومَ سهمٌ لم يفته غدا

وفي الكوكب الدري عن أنس بن مالك قال: لما فرغنا من دفن رسول الله (ص) أقبلت عليّ فاطمة وقالت: يا أنس كيف طابت أنفسكم أن تحثوا على وجه رسول الله التراب. ثم بكت ونادت يا أبتاه. وكأني بها تلتفت إلى أمير المؤمنين (ع) قائلة:

اتـنادي يـبو الحسنين يا حلو الجهامه غمّض اعيونه او شيل عن راسه العمامه
سـافر او خـلانه عگب عـينه يـتامه اشـلون الـصبر من بعد عينك يا شفيه
گلـها او دمـع الـعين فوگ الخد همال الله يـعينچ يـا حـزينه ابكل الأحوال
عـزچ يزهره اليوم عنچ گوّض او شال او حـلّت عـلينه الـيوم بعده كل رزيه


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

::همسة للمشتركين:: هنيئاً لمن شارك معنا في سلسلة حملة (أه يا ينب) المسددة طوال الأسابيع الماضية ؛؛ تــذكــروا أحبتي أنــكـم فـــي ضــيـافــة الـحــوراء زيــنــب (عليها السلام) فألحوا بالدعاء و التوسل!! هذا التوسل عظيم جداً لقضاء الحوائج الكلية بمشيئة الله تعالى و له أثر عجيب فـ توكلوا على الله تعالى و أطلبوا حوائجكم بيقين فأنتم أمام الكوكب الدري في الليل البهيم و المنهل الطافح بالماء المعين ،، رسول الله سيد المرسلين و أبنته الزهراء سيد نساء العالمين ،، باب من أبواب الحوائج العظمى فأدخلوا الباب بـ يقين الإجابة و صدق الدعاء!!

لما توفي رسول الله (صلى الله عليه وآله) افتجع له الصغير والكبير وكثر عليه البكاء، وعظُم رزؤه على الأقرباء والأصحاب والأولياء والأحباب، والغرباء والأنساب. ولن تلق إلاّ كل باكٍ وباكية، ونادب ونادبة، ولم يكن في أهل الأرض والأصحاب والأقرباء والأحباب أشدّ حزناً وأعظم بكاءً وانتحاباً من السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وكان حزنها يتجدد ويزيد، وبكاؤها يشتد، فجلست سبعة أيام لا يهدأ لها أنين، ولا يسكن منها الحنين، وكل يوم كان بكاؤها أكثر من اليوم الذي قبله.
فلما كان اليوم الثامن أبدت ما كتمت من الحزن، فلم تطق صبراً، إذ خرجت وصرخت، وضجَّ الناس بالبكاء، فتبادرت النسوة، وأطفئت المصابيح لكيلا تتبين وجوه النساء.
كانت السيدة فاطمة تنادي وتندب أباها قائلة:

وا أبتاه! واصفياه، وا محمداه! وا أبا القاسماه! وا ربيع الأرامل واليتامى!
مَن للقبلة والمصلّى؟
ومَن لابنتك الوالهة الثكلى؟
ثم أقبلت تعثر في أذيالها، وهي لا تبصر شيئاً من عبرتها، ومن تواتر دمعتها، حتى دنت من قبر أبيها رسول الله (صلى الله عليه وآله) فلما نظرت إلى الحجرة وقع طرفها على المئذنة أغمي عليها، فتبادرت النسوة، فنضحن الماء عليها وعلى صدرها، وجبينها حتى أفاقت، فقامت وهي تقول:
رُفعت قوتي، وخانني جَلَدي، وشمت بي عدوي، والكمد قاتلي. يا أبتاه بقيت والهة وحيدة، وحيرانة فريدة. فقد انخمد صوتي، وانقطع ظهري، وتنغَّص عيشي، وتكدَّر دهري.
فما أجد - يا أبتاه - بعدك أنيساً لوحشتي، ولا راداً لدمعتي، ولا معيناً لضعفي، فقد فني بعدك محكم التنزيل، ومهبط جبرئيل، ومحل ميكائيل. انقلبت - بعدك - يا أبتاه الأسباب.
وتغلَّقت دوني الأبواب. فأما الدنيا بعدك قالية، وعليك ما تردّدت أنفاسي باكية. لا ينفد شوقي إليك، ولا حزني عليك......... ثم زفرت، وأنَّت أنيناً يخدش القلوب ثم قالت:

قلَّ صبــــــــري وبــان عني عزائي بعـــــــد فـقــــــــــدي لخاتم الأنبياء
عين يا عين اسكــــــبي الدمع سحاً ويك لا تبخــــــلي بفـــــيض الدماء

وأخذت فاطمة الزهراء (عليها السلام) شيئاً من تراب قبر أبيها رسول الله (صلى الله عليه وآله) وجعلت تشمّه وهي تقول:

ماذا علـــــى مـــــن شمّ تربة أحمد إن لا يشــــــــمّ مدى الزمان غواليا
قل للمغيّب تحـــــــــت أطباق الثرى إن كنت تســــــمع صرختي وندائيا
صُبَّت عليَّ مصائـــــب لــــــــو أنها صُبَّت علـــى الأيــــــام صرن لياليا
قد كنت ذات حـــــــــمى بظلّ محمد لا أخش مــــن ضيم وكان حمىً ليا
فاليوم أخــــــضع للــــــذليل وأتّقي ضيمي، وأدفــــــع ظالـــمي بردائيا
فإذا بكت قمــــــرية فــــــي لـــيلها شجناً على غصــــــن بكيت صباحيا
فلأجعلن الحــزن بعــــــدك مؤنسي ولأجعلن الدمـــــــع فــــيك وِشاحيا


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

ما بقيت بعد أبيها إلاّ أياماً قليلة وكانت دائمة البكاء عليه في ليلها ونهارها حتى تأذّى أهل المدينة من بكائها، وجاء الشيخان إلى أمير المؤمنين وقالا: إن فاطمة آذتنا ببكائها فإمّا أن تبكي ليلاً وتدع البكاء نهارا، وإمّا أن تبكي نهاراً وتدع البكاء ليلاً. ولمّا ذاكرها أمير المؤمنين قالت: ياأبا الحسن ما أقلّ مكثي بينهم فلاأسكت عن البكاء على أبي لا في الليل ولا في النهار فلم يمنعها عن ذلك ولكن بنى لها بيتاً آخر سماه (بيت الأحزان)

مَـن لـحاها إذ بكت والدَها قـائلاً فـلتبكِ ليلاً أو نهاراً
ويـلهم مـا ضرّهم لو بكيت بـضعةُ المختارِ أياماً قصارا
من سعى في ظلمها مَن راعها مَن على فاطمةَ الزهراء جارا

رحم الله من نادى وافاطمتاااااه ياااااا زهراء

بويَ گومك يَيابه مارعوني .. وخْلاف عَينك مرمروني
والله شَگّوْ وصيتك وانكِروني .. وره الباب يمن هيسوني
للحايط وْليه اعصروني.. وكسروْ ضلعي وسگطوني
ومن البُكه ييابه مْنِعوني .. والله وبَره المدينه طَلِعوني

لم تجف بعد دموع المصيبة الكبرى التي حلّت على المسلمين ، ولم يهدأ الحزن على فقد نبي الرحمة حبيب إله العالمين محمد " صلى الله عليه و آله " ، و لم تزل المصيبة تدور في بيوتات المسلمين والأمة لم تزل تعيش صدمة الرحيل و ألم الثلمة العظمى. و ما إن مرّت أيام قلائل حتى صُدِم المسلمون بمصيبة أخرى هي من ضمن الجرائم التي اكترثها يد النفاق والشرك في جسد أمة محمد "صلى الله عليه و آله"!! جريمة كان مسرحها هو بيت سيد الوصيين ونفس الرسول وبنته البتول عليهما السلام. فها هي رؤوس النفاق بعد أن صوّبت السهم الموجع بقولها " إنه ليهجر " أتت اليوم لتنفذ جريمتها العظمى لتهجم على دار الزهراء "عليها السلام" و تقتل جنينها المحسن "عليه السلام" .... فالسلام على المظلومة جهراً.....
السلام على المغصوب حقهاً.....
السلام على المخفي قبرها......


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


لـست تدري ما صدر فاطم ما المسارُ ما حالُ ضلعها المكسور
ما سُقوطُ الجنين ما حمرة العين ومـا بـالُ قُـرطها الـمنثور
دخلوا الدار وهي حسرى بمرأىً من علىِّ ذاك الأبيِّ الغيو

ارتدى الكونُ سربال الأسى
مذ غابَ عنه نورُ المصطفى
غصبوا حقَ البتول
اجهضوا أمَّ الرسول

لعن الله ظالميكِ سيدتي وغاصبيكِ حقكِ ، آه كم تحملتِ يا سيدتي منذ طفولتكِ وقد احتضنت هذا الأب العظيم ، وسقيتِ قلبه من معين الجنة ليكون بلسما لما أثخنه القوم من جراح! أي صبر هو صبركم يا آل بيت النبوة؟!!


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كما أخبر رسول الله (ص) لقد تحقق كل شيء حيث جرت المصائب على أهل البيت الواحد بعد الآخر وأولهم ظلامة فاطمة الزهراء (ع) التي اقتحم القوم عليها دارها.

يقول السيد المقرم نقلا عن البحار: فأصر ... أن يبعث إليه (إلى علي بن أبي طالب (ع)) فأرسل قنفذا أحد بني كعب بن عدي من الطلقاء، ومعه جماعة فاتوا بيت أمير المؤمنين فلم يأذن لهم في الدخول فرجع الجماعة وثبت قنفذ على الباب ولما سمع... من الجماعة ذلك غضب وأمرهم بحمل حطب ليضعوه على الباب فإن خرج أمير المؤمنين إلى البيعة وإلا أحرقوا البيت على من فيه ووقف... على الباب وصاح بصوت رفيع يسمع علياً وفاطمة لتخرجن يا علي إلى البيعة وإلا أضرمت عليك النار فصحت فاطمة مالنا ولك فأبى أن ينصرف أن تفتح الباب له ولما رأى منهم الامتناع أضرم النار في الحطب ودفع الباب وكانت ابنة رسول الله (ص) خلفها فمانعته من الدخول فركل الباب برجله وألصقها إلى الجدار ثم لطمها على خدها من ظاهر الخمار حتى تناثر قرطها وضرب كفها بالسوط فندبت أباها وبكت بكاءا شديدا عاليا ثم عصرها إلى الجدار ثانية فنادت أهكذا يفعل بحبيبتك وأستغاثت بجاريتها فضة وقالت لقد قتل ما في بطني من حمل وأقبلت إليها فضة فأخرجتها من وراء الباب وجاءت بها إلى حجرتها وهناك أسقطت جنينها فأغمي عليها.

غدت تصرخ يفضّه صدري انعاب او حـملي سگط مني ابعتبة الباب
اجت فضه او لگتها فوگ التراب يسيل امن الصدر واضلوعها الدم


ننوح الليـلـه بمصابـك
ودمعـنه يجري بغيابك
حبك بينه مذخــور **باقي وماطفه النور
يا رسول الله ---- يارسول الله
*********************
على مصابك نون بلـوعـه وبحسره
وهالـيـله نـودعـك والگلـب جـمـره
نعـزي المرتضى بيك احنه والعتره
وماننساك ابــد يامهـجـة الـزهـره
حـبـك لأن دسـتــور**باقي وماطفه النور
يا رسول الله ---- يارسول الله
*****************
نزل جبريل ينعه وللنبي يودعه
عليك بحزن ذابت كلها متوجعه
رحلت ومن رحلت انهضمت البضعه
واحفادك بقت بس تذرف الدمعه
سر موتك للظهور**باقي وماطفه النور
يا رسول الله ---- يارسول الله
*******************
بموت النبي اشسوه الغالي والمهجه
رفع بيده علي القرآن واترجه
يظل دين النبي قائم وللحجه
وتظل هالناس تتبع سيرته ونهجه
يظل الدين معمور**باقي وماطفه النور
يا رسول الله ---- يارسول الله
*****************
صرخت بضعتك يابويه هضموني
منك يانبي الاسلام يتموني
فوگ الضيم بويه حگي سلبوني
وحرموني اون يابويه حرموني
اون والگلب مجمور**باقي وماطفه النور
يا رسول الله ---- يارسول الله
**************
بعدك خانو الاسلام واذونه
وبين الباب والبسمار قهرونه
سگط محسن يبويه واني محزونه
ودار احزان بعدك بويه سَكنونه
عليك انتحبت الحور** باقي وماطفه النور
يا رسول الله ---- يارسول الله
****************


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

أيها المهمومين ، المغمومين ، المكروبين ، المحتاجين ، الحيارى! هلموا معنا نطرق باب الحوراء عليها السلام الطرقة الثالثة و العشرين مستشفعين بـ سيد المرسلين و رحمة الله تعالى للعالمين شفيعنا و حبيبنا أبي القاسم محمد صلوات ربي و سلامه عليه و على آله أجمعين ؛؛ نقسم عليها بـ حزن امها الزهراء عليها السلام لـ فقد أبيها أن تشفع لنا عند الله تعالى في قضاء حوائجنا!

مـدة الحملة : سوف يتم اغلاق الموضوع يوم 1 ربيع الأول بعد صلاة العصر بمشيئة الله تعالى
العدد : المجال مفتوح لكافة المؤمنين و المؤمنات للإشتراك بهذه الحملة المباركة ، تأدية الأعمال تكون لمرة واحدة فقط و من أراد الإستزادة فله الأجر و الثواب.


((هذه الحملة مُهداة لـ إنسانة تحمل بين جنباتها القلب الدافيء و سجيتها الخُلق الجميل ،، حنونة معطاءة قدّمت الكثير و خدمت المحتاجين بكل إخلاص إنها عزيزة قلبي الغالية (أم السيد مهدي) و إن شاء الله تتقبل منا هذه الحملة الخاتمة لحملات (آه يا زينب) لشهري محرم و صفر ، لتكون فاتحة خير عليها لقضاء حوائجها بحق نبي الرحمة صلوات ربي و سلامه عليه و آله ))

**************


بـ حـرق بـاب الـدار يـا زيـنـب تـقـبـلّـي مـنـا هـذا الـقـربـان :

اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد 100 مرة
سورة الفاتحة بعدد مرة واحدة
سورة محمد بعدد مرة واحدة


(( ثم ترفـع يـديك ))

( أهدي ثواب هذه الأعمال المباركة لسيدنا ومولانا أبي القاسم محمد صلى الله عليه وآله وسلم قربة لله تعالى رب العالمين.اللهم إني أسألك بحقك وبحق محمد وآل محمد صلواتك عليهم أجمعين أن تتقبلها مني بالقبول الحسن ولا تجعله آخر العهد مني )

يا غياث المستغيثين أغثني بـ صاحب الآية العظيمة وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ محمد أدركني بعدد 3 أو 5مرات مع طلب الحاجة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ صاحب المعاجز الباهرة والآيات العظيمة محمد أدركني بعدد 3 أو 5 مرات مع طلب الحاجة


* دعــاء مكـارم الأخـلاق *


(( مـلاحظـة هــامـــة ))
الأعمال العبادية تقرأ على طهارة ووضوء...

أما ذوي العذر الشرعي فعليهن الإكتفاء بـ :
ـ اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد (1000) مـرة يُهدى ثوابها لـِ للرسول الأعظم و بضعته الطاهرة فاطمة الزهراء صلوات ربي و سلامه عليهما
ـ قراءة المجلس العاشورائي
ـ دعاء مكارم الأخلاق



ثم إطلبوا حوائجكم و أول الحاجات و أهمها هي (تعجيل فرج مولانا صاحب العصر و الزمان روحي و أرواح العالمين لتراب نعله الطاهر الفداء) و أن يجعلنا الله و إياكم من خلص أعوانه و أنصاره و المستشهدين بين يديه تحت لوائه... ثم إدعو للمؤمنين و المؤمنات بقضاء حوائجهم ، بعدها إطلبوا حاجاتكم تقضى إن شاء الله تعالى.

\\\\يا باب الرحمة .. يا نور الأمة .. يا نبضة في الأرواح ؛ والله و حق الدم .. جرحي ما يلتم .. و أموت و كلي جراح ؛ إنتي آهاتي .. و إنتي دعواتي .. و إنتي دمعي النواح!
زهرء يا أعظم النساء ، بحق الضلعين و محسنك الجنين و حبيبك الحسين ، بحق لطمة العين و حزنك على ابيك سيد المرسلين إقضي لنا حاجاتنا أجمعين! يا سيدتنا و مولاتنا إنا توجهنا و أستشفعنا و توسلنا بكِ إلى الله و قدمناكِ بين يدي حاجاتنا يا وجيهة عند الله إشفعي لنا عند الله! يا سيدتي و مولاتي يا زينب ،، بحق أمكِ البتول و جدكِ الرسول و مصابهما المهول تشّفعي لنا في قضاء حوائجنا للدنيا و الآخرة ؛ يا وجيهة عند الله إشفعي لنا عند الله! \\\\


--- سأذكركم بدعائي فرداً فرداً فلا تنسوا سماحة الأب الروحي أعلى الله مقامه و سماحة المعلم الجليل أدام الله بركاته و والدايّ من دعائكم الطاهر أحبتي! ---

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
[/align]
[/size]

_________________
مّن مبلّــع عنّـي الزمـان عتـابـاً * ومُقــرّع منّـي لــه أبــوابـا
يا ويـح دهـري راح ينـزع للأسـى * من بعـد ما ذقـتُ النعيـم شـرابـا
دهــرٌ تعامـى عـن هُــداه كأنّـه * أصحـاب أحمـد أشركوا مُـذ غابـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krar-hidri.yoo7.com/profile?mode=editprofile
 
حـمـلة (آه يـا زيـنـب) رزّيـة الـخـمـيـس لـ تـزكـيـة الـنـفس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراية الفاطمية :: الراية الإسلامية :: راية الختمات لقضاء الحوائج-
انتقل الى: