منتديات الراية الفاطمية

بحب حيدرة الكرار مفتخري به شرفت وهذا منتهى شرفي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة (يامهدي) لقضاء الحوائج التوسل بعبدالله الرضيع (ع)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراية الفاطمية
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: حملة (يامهدي) لقضاء الحوائج التوسل بعبدالله الرضيع (ع)   السبت أكتوبر 27, 2012 7:20 am




[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

يامولاي أراك وتختفي..في ازدحام العابرين..تعرفني..أنا أعرف..ولكن؟!أين لقلب حوته الذنوب أن يرى اللجين..أراك في حي على خير العمل..في سجود الراكعين..في الليل.. في عتمة الدرب.. في رجاء الزائرين..في الشجون.. في السجون.. في العذاب..في عيون العاشقين..أراك كابتسامة.. في عيون دامعة..أراك في هل أتى.. في الدخان.. في الواقعة..أراك في تنهدات قلبي خافضة رافعة..في سكون الليل.. في وجه الشمس وشعاعها الذهبي..هناك.. في آخر الدرب.. تنتظر القادمين..في مكة.. في القدس.. في حرم الحسين..في حزني السرمدي..في نار شوقي الأبدي..تشعل القلب حناناً.. إلينا وجفاء من لدنا إليك..فرحماك.. رحماك يا سيدي..هتفنا تائهين. .أتدري يا مولاي ما صرنا بعدك..أصبحنا شتاتاً نبحث عن مأوى..صارت جلُّ أمانينا القصوى..أن نلقى بلداً.. يفهم حتى لو كذبا..أن لنا جلداً بشرياً..ولدينا قلب مدمى..أسدلت الستر على دفتر عمري... ومشيت وخلطت الصمت بصبري.. وبكيت يا صاحب هذا الأمر أنقذنا... فأنا طلقت الدنيا وأتيت


ختم تسير به الأرواح الهائمة ،، و تذوب روح بحب الأبرار .. لمن أراد أن يتذوق حلاوة القرب من الله ... لا طلباً بجزاء أو خوفا من عقاب فقط شوقا لله عز و جل و إيماناً برحمته و قدرته على دفع البلاء ... و نسأل الله العظيم أن يجعل هذه الأعمال نور لقلوبنا أجمعين و حصناً من كل شيطان رجيم و جنة و يقين .... تقبل الله أعمالكم و استجاب الله دعواتكم ... ونسألكم الدعاء
فهنيئاً هنيئاً لمن أغترف من معينها ..


ختم يامهدي بأمر من ومولانا باب الحوائج عليه السلام ( موسى بن جعفر ) وتسديد أثناء الرؤيا التي رأيناها بالإستمرار بها لتوسل بأهل البيت عليهم السلام
ستكون حملتنا كل اسبوعين بإذن الله تعالى .. هنا
ك تسديد بعمل هذه الختم المبارك بالتوسل بباب الحوائج عبدالله الرضيع

نفق بباب من أبواب الله تعالى وهو عبد الله الرضيع عليه السلام باب من أبواب الحوائج ، والتوسل به مجرب عندكم ، وكل واحد منا جربه مرارا . من هنا بعد التجارب المتكررة صار عندنا علم ويقين وقطع أنه باب مجرب من أبواب الحوائج . وهكذا بقية أبواب الحوائج عليهم السلام ، كسيدنا ومولانا غريب بغداد موسى بن جعفر ، وسيدنا ومولانا غريب كربلاء باب الحوائج أبي الفضل العباس ، وسيدنا ومولانا غريب الكوفة باب الحوائج مسلم بن عقيل . و نحن لم نر خلافا في رواية ، أو خبر ، و لكنها التجربة و قد جرب أهلنا وجماعتنا والمحبون والموالون لأهل البيت ، فوجدوا النتيجة النجاح في التوسل بهؤلاء الأربعة صلوات الله عليهم أجمعين.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الإمام الحسين ( عليه السلام ) عاد إلى المخيم يوم عاشوراء وهو منحني الظهر ، وإذا بعقيلة بني هاشم زينب الكبرى ( عليها السلام ) إستقبلَتهُ بِعبدِ الله الرضيع ( عليه السلام ) قائلةً : أخي ، يا أبا عبد الله ، هذا الطفل قد جفَّ حليب أُمِّه ، فاذهب به إلى القوم ، عَلَّهُم يسقوه قليلاً من الماء .فخرج الإمام الحسين ( عليه السلام ) إليهم ، وكان من عادته إذا خرج إلى الحرب ركب ذا الجناح ، وإذا توجه إلى الخطاب كان يركب الناقة .ولكن في هذه المَرَّة خرج راجلاً يحمل الطفل الرضيع ( عليه السلام ) ، وكان يظلله من حرارة الشمس .فصاح : أيها الناس ، فَاشْرَأَبَّتْ الأعناق نحوه ، فقال ( عليه السلام ) :
أيُّها الناس ، إن كان ذنب للكبار فما ذنب الصغار .فاختلف القوم فيما بينهم ، فمنهم من قال : لا تسقوه ، ومنهم من قال : أُسقوه ، ومنهم من قال : لا تُبقُوا لأهل هذا البيت باقية .عندها إلتفت عُمَر بن سعد إلى حرملة بن كاهل الأسدي ( لعنه الله ) وقال له : يا حرملة ، إقطع نزاع القوم .
يقول حرملة : فهمت كلام الأمير ، فَسَدَّدتُ السهم في كبد القوس ، وصرت أنتظر أين أرميه .فبينما أنا كذلك إذ لاحت مني التفاتة إلى رقبة الطفل ، وهي تلمع على عضد أبيه الحسين ( عليه السلام ) كأنها إبريق فِضَّة .فعندها رميتُهُ بالسهم ، فلما وصل إليه السهم ذبحه من الوريد إلى الوريد ، وكان الرضيع مغمىً عليه من شدة الظمأ ، فلما أحس بحرارة السهم رفع يديه من تحت قِماطِهِ واعتنق أباه الحسين ( عليه السلام ) ، وصار يرفرف بين يديه كالطير المذبوح ، فَيَالَهَا من مصيبة عظيمة .وعندئذٍ وضع الحسين ( عليه السلام ) يده تحت نَحرِ الرضيع حتى امتلأت دماً ، ورمى بها نحو السماء قائلا :
اللَّهم لا يَكُن عليك أَهْوَنُ مِن فَصِيلِ نَاقةِ صَالح ، فعندها لم تقع قطرة واحدة من تلك الدماء المباركة إلى الأرض ، ثم عاد به الحسين ( عليه السلام ) إلى المخيم .فاستقبلَتهُ سُكينة وقالت : أَبَة يا حسين ، لعلَّك سقيتَ عبدَ الله ماءً وأتيتنا بالبقية ؟قال ( عليه السلام ) : بُنَي سكينة ، هذا أخوكِ مذبوحٌ من الوريد إلى الوريد .


.. // هلموا معي أحبتي نتوسل لله تعالى بجاه باب الحوائج عبدالله الرضيع لـ ـ قضاء الحوائج الصعبة // ..

- الصلاه على محمد وال محمد120 بعدد مره .. واهداء ثوابها الى عبدالله الرضيع
- قراءة سورة يس .. وتهدأ إلى عبدالله الرضيع
- ثم تسجد لله تعالى بقلب حزين العفو 100 مرة ومن ثم تجلس جلسة العبد الفقير الحقيرلله تعالى
(السلام عليك يا من سميت بباب الحوائج فنحن اليوم جئنا متوسلين ومتوجهين بك إلى الله يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله جئناك يا ابن رسول الله لقضاء حوائجنا وتفريج كرباتنا وشفاء مرضانا وتيسير أمورنا وتزويج عزابنا ولنجاح أولادنا ورحمناً ولرفع راية الإسلام كما رفعتها يا سيدي بشهادته ولتفريج كربات صاحب العصر والزمان فلا تردنا يا رب خائبين إلا بقضاء حوائجنا ونحن جئناك متوسلين ومتوجهين بباب الحوائج عبدالله الرضيع يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله .. مع ذكر الحاجة )

- يا دائم الفضل على البرية .. يا باسط اليدين بالعطية .. يا صاحب المواهب السنية .. صلى على محمد وآله خير الورى سجية .. وإغفر لنا يا ذا العلى .. وإغفر لنا يا ذا العلى في هذه العشية.

يا غياث المستغيثين أغثني بـ عزيز الإمام الحسين عبد الله الرضيع أدركني بعدد ( 3 أو 5 ) مرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ مهجة قلب الرباب عبد الله الرضيع أدركني بعدد ( 3 أو 5 ) مرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ من قضى نحبه عطشانَ عبد الله الرضيع أدركني بعدد( 3 أو 5 ) مرات

اللهم العن حرملة بن كاهل الأسدي ما بقي الليل والنهار بعدد 3 مرات


من ثم أطلبوا حوائج إمام زمانكم المهدي المنتظر عليه السلام عج والخضر حي الدارين جعلنا وأياكم من خلص أعوانه وأنصاره ومن المقربين وحوائج المؤمنين والمؤمنات من ثم أطلبوا حوائجكم فإنها تقضى بمشيئته تعالى ،، ولاتنسونا من صالح دعائكم المبارك.

أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. (الأخيرة بتوجه) أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ..

اللهم صل على محمد وآل محمد ، وعجل فرجهم ، نقسم عليك بعبد الله الرضيع يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله .. بحق عبد الله الرضيع باب الحوائج عجل لوليك الفرج ، وأجعلنا جميعا من أعوانه وأنصاره ، وأجعلنا من خواص شيعته ومقوية سلطانه ، وأجعله راضيا عنا ، أجعله راضيا عنا ، أجعله راضيا عنا ، بلغه منا تحية وسلاما ، أردد سلامه علينا جميعا ..


يا الله .. بحق من توسلنا به اليك .. اللهم أقضي حوائجنا .. سيما من أوصاني بالدعاء .. اللهم إشفي مرضانا سيما المنظورين منهم .. اللهم صلي على محمد وآل محمد وبلغنا أمانينا .. اللهم فرج عن شيعة أمير المؤمنين ومحبيه في مشارق أرضك ومغاربها ، سيما أهلنا في العراق .. اللهم فرج عنهم ..اللهم وفقنا لزيارة مولانا الحسين عليه السلام زيارة مقبولة .. وفقنا جميعا عاجلا زيارة سيدنا ومولانا أمير المؤمنين عليه السلام زيارة مقبولة .. وفقنا جميعا عاجلا زيارة سيدنا ومولانا غريب الغرباء أبي الحسن الرضا عليه السلام زيارة مقبولة .. وفقنا لحج بيتك الحرام .. وزيارة قبر نبيك والأئمة الطيبين الطاهرين بالمدينة ..


اللهم صلى على محمد وآله .. بحق عبد الله الرضيع من كان في هذا المجلس طالب حاجة ، أو له أمنية ، اللهم إقضي حاجته وبلغه أمنيته ، بحق عبد الله الرضيع باب الحوائج . اللهم أرحم الماضين من المراجع والعلماء وخدمة الحسين ومن مات على الإيمان سيما أموات الحاضرين السامعين .. رحم الله من يقرأ الفاتحة مع الصلواة ..

أسأل الله تعالى أن يجعلكم مسددين بلطف عنايته القدسية على الدوام.

تسبيحة الزهراء



ملاحظة : الختمة المباركة ليوم واحد فقط ومن زاد فله أجر ونور عظيم من باب الحوائج عليه السلام
الحملة تغلق نهاية شهر ذي الحجة المبارك



_________________
مّن مبلّــع عنّـي الزمـان عتـابـاً * ومُقــرّع منّـي لــه أبــوابـا
يا ويـح دهـري راح ينـزع للأسـى * من بعـد ما ذقـتُ النعيـم شـرابـا
دهــرٌ تعامـى عـن هُــداه كأنّـه * أصحـاب أحمـد أشركوا مُـذ غابـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krar-hidri.yoo7.com/profile?mode=editprofile
 
حملة (يامهدي) لقضاء الحوائج التوسل بعبدالله الرضيع (ع)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراية الفاطمية :: الراية الإسلامية :: راية الختمات لقضاء الحوائج-
انتقل الى: